تكريم أسرة جمال الغيطانى وعبده مباشر في احتفالية بنقابة الصحفيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تكريم أسرة جمال الغيطانى وعبده مباشر في احتفالية بنقابة الصحفيين نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

تشهد نقابة الصحفيين، الخميس 4 أكتوبر، في السابعة مساء احتفالية في ذكرى نصر أكتوبر المجيد.

وصرح حسين الزناتي السكرتير العام المساعد ورئيس لجنة النشاط بالنقابة، أن الاحتفالية ستكون بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى ونقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، ويحييها اوركسترا وزارة الشباب والرياضة على مسرح نقابة الصحفيين .

وأشار الزناتي، إلى أنه سيتم في الاحتفالية بالإضافة الى تكريم  أسرة المشير أحمد اسماعيل وزير الدفاع المصري إبان حرب أكتوبر  عدد من اساتذة المهنة وكانوا مراسلين حربيين اثناء الحرب وهم الكاتب الصحفي الكبير عبده مباشر وروح الأديب  والصحفي الكبير جمال الغيطاني ، وتتسلم درع التكريم زوجته الكاتبة الصحفية ماجدة الجندي ، وسيتم تكريم المصور الصحفي الكبير شوقي مصطفى بدار الهلال وتقوم أسرته بتسلم درع التكريم .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تكريم أسرة جمال الغيطانى وعبده مباشر في احتفالية بنقابة الصحفيين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق