بعد تعادل اليونايتد.. مورينيو "المُحرِج" يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اهتمت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم، بتعثر مانشستر يونايتد المستمر، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بعدما تعادل أمام فالنسيا 0-0، على ملعب "أولد ترافود"، أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ميرور» التي أبرزت تعليق بول سكولز، نجم مانشستر يونايتد السابق، على تصريحات مورينيو، واصفًا بأنها خرجت عن السيطرة، وأنه بات مصدر "إحراج" للنادي، إذ أبدى تعجبه من عدم إقالة المدرب البرتغالي من منصبه حتى الآن.

كما نقلت الصحيفة تصريحات هاري كين، مهاجم توتنهام، مؤكدًا على رغبته في التفةق تهديفيًا على نظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وهدّاف برشلونة، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين، اليوم، في دوري الأبطال.

 

1d1eac8aad.jpg

فيما خرجت صحيفة «ديلي إكسبريس» بعنوان «المزيد من الحسرة»، مُشيرة إلى تعادل الشياطين الحمر سلبيًا في ثاني جولاته بدوري الأبطال، مواصلًا تعثره منذ انطلاقة هذا الموسم.

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة الفوز الصعب الذي حققه مانشستر سيتي على هوفنهايم الألماني بنتيجة 2-1، وقالت: "بيب الغاضب يقضم شفتيه".

 

fb98668289.jpg

أما صحيفة «تيليجراف» فقد عنونت «يونايتد يشعر بالكآبة»، مُضيفة: "التعادل الممل يزيد من الضغط على مورينيو، بعدما هاجم بول سكولز في تصريحاته عن المدرب المُحرِج".

 b8158601e8.jpg

بينما جاءت صحيفة «الجارديان» بعنوان «مورينيو وبوجبا متّحدان في الخيبة»، مُضيفة: "بيكهام كان بين الحضور، لكن المُضيفين لم يحصلوا على الإلهام، إذ نجح فالنسيا في اقتناص نقطة من المانيو، رغم معاناته محليًا في الدوري الإسباني".

كذلك أبرزت الصحيفة فوز مانشستر سيتي على هوفنهايم، وقالت: "سيلفا يسطع في هوفنهايم" وتابعت: "جوارديولا يشعر بالراحة بعدما تخطّى سيتي حاجز الخوف".

02b9e8754e.jpg

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد تعادل اليونايتد.. مورينيو "المُحرِج" يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق