بالأرقام .. مدرب توتنهام نحس أمام برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالأرقام .. مدرب توتنهام نحس أمام برشلونة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

بالأرقام .. مدرب توتنهام نحس أمام برشلونة
إسراء أشرف نشر في صدى البلد يوم 03 - 10 - 2018

يستعد ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، لخوض مباراة هامة أمام فريق برشلونة الإسباني، اليوم، ضمن منافسات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.
وقبل هذه المواجهة سلطت صحيفة "موندو الديبورتيفو" الإسبانية، الضوء على مواجهات بوكيتينو أمام الفريق الكتالوني، عندما كان مدربًا لفريق إسبانيول في الفترة ما بين 2009 ل 2012.
وخاض الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الحالي، 9 مواجهات أمام برشلونة في الدوري الإسباني الممتاز.
وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن بوكيتينيو حقق انتصارًا وحيدًا أمام البارسا، كمدرب لإسبانيول من أصل تسعة مباريات، بنتيجة 1-2، في شهر فبراير عام 2009.
كما أوضحت الصحيفة أن إسبانيول بقيادة بوكيتينيو خسر 5 مرات أمام البارسا، وتعادل في ثلاث مباريات.
والتقى توتنهام بنظيره برشلونة تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينيو، مرة واحدة في شهر يوليو الماضي، والتي تغلب البارسا على السبيرز بنتيجة 5–3 عبر ركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.
ويستضيف فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، نظيره برشلونة الإسباني، اليوم، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالأرقام .. مدرب توتنهام نحس أمام برشلونة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق