فيديو.. وليد سليمان فرس الرهان فى الأهلى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو.. وليد سليمان فرس الرهان فى الأهلى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

فيديو.. وليد سليمان فرس الرهان فى الأهلى
لبنى عبد الله نشر في اليوم السابع يوم 03 - 10 - 2018

قاد وليد سليمان صانع ألعاب النادى الأهلى فريقه لتحقيق الفوز على وفاق سطيف الجزائرى 2-0، ضمن منافسات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وحصل على جائزة أفضل لاعب باللقاء.
وأحرز سليمان هدف الأهلى الأول بالمباراة بالدقيقة ال23 من عمر اللقاء، وأضاف بعد ذلك إسلام محارب الهدف الثانى بالدقيقة 43، لتنتهى موقعة الذهاب بفوز الأهلى بثنائية، ويحتاج المارد الأحمر للتعادل أو الهزيمة بفارق هدف، أو الفوز بأى نتيجة للتأهل للنهائى.
وواصل الحاوى تألقه مع الفريق الأهلاوى رغم استبعاده من صفوف الفراعنة بأوامر المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر، ويقدم وليد سليمان أحد أفضل مواسمه مع الأهلى بعدما سجل هدفه الثالث عشر فى بطولات أفريقيا، ليصبح الحاوى فى المركز السابع أفريقيا ليتساوى مع طاهر أبو زيد.
ويفصل وليد سليمان هدفين عن المركز السادس الذى يحتله أيمن شوقى نجم الأهلى الأسبق برصيد 15 هدفاً، فيما يعتلى القائمة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء برصيد 37 هدفاً، ويحل الماجيكو محمد أبو تريكة فى المركز الثانى برصيد 32 هدفاً والقناص عماد متعب فى المركز الثالث برصيد 28 هدفاً.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو.. وليد سليمان فرس الرهان فى الأهلى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق