شيرر يصدم نجم مانشستر يونايتد بتصريح ناري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شيرر يصدم نجم مانشستر يونايتد بتصريح ناري من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

لا تزال الحرب الداخلية في أروقة ملعب "" تلقي بظلالها على الجميع، ومن بينهم أساطير  الذين يبدو أنهم غير راضين تماماً عما آلت إليه الأمور في النادي العريق، وخرجوا ليدلوا برأيهم علانية.


ورغم أنه لم يلعب في صفوف الشياطين الحمر أثناء مسيرته الاحترافية في كرة القدم، إلا أن الوضع استفز أسطورة كرة القدم الإنكليزية آلان شيرر، الذي فتح النار بضراوة على اللاعبين الذين اعتبر أنهم باتوا يحظون بثقل أكبر من المدربين في الوقت الحالي، متخذاً صف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال أسطورة المنتخب الإنكليزي ونادي نيوكاسل يونايتد آلان شيرر في حديثه لوسائل الإعلام البريطانية: "ما يحدث في مانشستر يونايتد اليوم يدعو للخجل، ومن العار ألا يؤدي اللاعبون من أجل مورينيو. أصبحنا نرى اليوم خلال التدريبات مشاهد من النقاش وعناوين سلبية في الصحف. لم يكن هذا يحدث حين كنت ألعب. ليس الأمر ذنب المدرب البرتغالي وحده، يتحمل الآخرون قدراً من المسؤولية. لقد أصبحت السطوة بين أيدي اللاعبين حالياً".

اقــرأ أيضاً

وفتح آلان شيرر نيرانه بضراوة على لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا قائلاً: "إنه الصفقة الأغلى في تاريخ اليونايتد. ربما يتعين عليه الآن أن يتوقف وينظر إلى اللاعبين الكبار الذين ارتدوا قميص الشياطين الحمر. حتى لو كان بطلاً للعالم، فهو لا يستطيع أن يكون ماسح أحذية للاعبين الذين صنعوا التاريخ في أولد ترافورد"!

وكان بوغبا قد صرح مؤخراً أنه سيغادر قلعة الشياطين الحمر إلى إسبانيا، للعب إما في صفوف ريال مدريد أو برشلونة، إذ أبلغ المحيطين به أنه يعتزم الرحيل في موسم الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل، كما تشير تقارير إلى أنه يفكر أيضاً في العودة إلى يوفنتوس الإيطالي. لتصل العلاقة بينه وبين مدربه إلى طريق مسدود تماماً.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شيرر يصدم نجم مانشستر يونايتد بتصريح ناري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق