لقطة الأسبوع.. أفراد الشرطة يتقمصون دور رجال المدرج في غياب الجماهير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
لقطة الأسبوع.. أفراد الشرطة يتقمصون دور رجال المدرج في غياب الجماهير نقلاً عن موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

في لافتة طيبة وصورة تظهر الجانب الآخر في حياة رجال الشرطة والمسئولين عن التأمين بعيدا عن الحزم والانضباط، وهو الجانب الخفي في حياتهم من حيث الانتماء للبلد بشكل عام والانتماء لفريق محدد بشكل خاص، وهو ما ظهر في مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري بذهاب مباراة الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة غياب جماهير الأهلي عن حضور المباراة بسبب منعهم من قبل الأمن بعد تجاوزاتهم خلال مباراة فريقه أمام حوريا كوناكري الغيني في إياب الدور ربع النهائي للبطولة الإفريقية، واستعاض عنهم بأعضاء النادي بحيث يحضرون بالتذكرة وكارنيه العضوية سويا، وكان ملعب استاد السلام الذي استضاف المباراة شبه خاوي.

وفي غياب الجماهير والهتافات النارية والحماسية، كان أفراد الشرطة في المعاد وأظهروا الحس الكروي بداخلهم وقاموا بتشجيع الأهلي بكل حماس، بل تفاعلوا مع أحداث المباراة، في الوقت الذي كان دورهم منحصر علي تأمين الجماهير، ولكن خلاء المدرجات رفع عن كاهلهم عبء مراقبة وتأمين الجماهير الموجودة.

المفارقة أن لحظات التشجيع والانخراط في أجواء المباراة جمعت بين كل فئات رجال الشرطة من رتب سواء قيادات أو أفراد واتحد الجميع علي قلب رجل واحد في مؤازرة الفريق الذي يمثل بلدهم والذي يحقق مستويات قوية علي المستوي القاري، وتفاعلوا مع الأهداف والفرص التي لاحت للأهلي علي مدار اللقاء.


افراد الشرطة في المدرجات

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لقطة الأسبوع.. أفراد الشرطة يتقمصون دور رجال المدرج في غياب الجماهير ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق