طولان يرفض نقل مباريات الاتحاد إلى برج العرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
طولان يرفض نقل مباريات الاتحاد إلى برج العرب نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

الفريق يعسكر 48 ساعة بالقاهرة استعدادا للأهلي.. و10 آلاف جنيه عقوبة علي الزنفلي .. ومصيلحي يفرج عن المستحقات ويرفض الإجادة.

رفض حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري، مطالبة بعض لاعبي الفريق بنقل مبارياتهم في الدوري إلي استاد برج العرب، بدلًا من استاد الإسكندرية، وجاءت رغبة اللاعبين في نقل المباريات بسبب حالة الهجوم التي تعرضوا لها من الجماهير خلال مباراتي وادي دجلة والجونة رغم الفوز علي الأخير، وطلب اللاعبين من وليد صلاح مدير الكرة الإبتعاد عن استاد الإسكندرية القريب من وسط البلد، حيث سيكون استاد برج العرب أقل حضورًا في الجماهير عكس استاد الإسكندرية.

من جانبه أكد حلمي طولان في تصريحات خاصة لـ«الشروق» أنه يرفض طلب اللاعبين بنقل المباريات لبرج العرب شكلًا وموضوعًا، خاصة أن الاتحاد السكندري نادي جماهيري ومن أكبر الأندية في مصر ولا يجوز أن يحرم جماهير النادي من متابعة فريقها

وقال طولان: «الاتحاد بدون جمهوره لا يساوي شيء، وأعتبره هو اللاعب رقم واحد والداعم والمساند الحقيقي للفريق في مبارياته، ويجب علي اللاعبين مراعاة مشاعر الجماهير عند التعادل أو الخسارة لأنها تريد أن ترى فريقها يحقق المكاسب ويتقدم في جدول الدوري».

وعن مباراة الجونة أبدى المدير رضاه عن أداء لاعبي الفريق ونتيجة المباراة ،بالفوز بهدفين مقابل هدف، مؤكدًا: «المباراة كانت عصيبة جدًا، أمام فريق عنيد و قوي، و لكن شكل الفريق تغير إلي حد ما، ووضح ذلك بعد أن نجحنا في إحراز هدف الفوز بعد هدف تعادل الجونة في الدقائق الاخيرة»، وعن سوء التوفيق الذي يصادف خالد قمر , قال طولان: «خالد لاعب كبير ولكن وارد أن كل لاعب يصادفه سوء التوفيق ، إلا أننا سوف نقف بجانبه خلال هذه الفترة».

من ناحية أخرى قرر حلمي طولان توقيع غرامة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه علي محمود الزنفلي حارس مرمي الفريق، بسبب تحميله مسئولية هدف التعادل الذى أحرزه أحمد علي في الدقيقة الأخيرة من المباراة وكاد يتسبب في خسارة الفريق لنقطتين لولا هدف الفوز الذى سجله جدو في الوقت بدل الضائع.

في الوقت نفسه يستأنف الفريق تدريباته اليوم عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة بعد مباراة الجونة، فيما يدخل لاعبو الفريق معسكرًا مغلقًا بالقاهرة إعتبارًا من غدًا، الجمعة، ولمدة 48 ساعة استعدادا لمواجهة الأهلي والمقررة الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدورى.

وفي سياق آخر، وافق محمد مصيلحي علي طلب الجهاز الفني بالإفراج عن المستحقات المالية للاعبين والتي تم تجميدها عقب الخسارة أمام الداخلية بثلاثية نظيفة، وجاءت موافقة رئيس النادى بعد تحقيق الفوز علي الجونة ولتحفيز اللاعبين علي تقديم عرض قوى أمام الأهلي، فيما رفض مصيلحي صرف مكافأة إجادة للاعبين والإكتفاء بمكافأة الفوز التي تنص عليها اللائحة خاصة وأن وضع الفريق مازال غير مرضي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طولان يرفض نقل مباريات الاتحاد إلى برج العرب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق