سويلم لمصراوي: الأولمبية تحشد ضدي بعدما فضحت أمرهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سويلم لمصراوي: الأولمبية تحشد ضدي بعدما فضحت أمرهم من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

سويلم لمصراوي: الأولمبية تحشد ضدي بعدما فضحت أمرهم
أحمد عبد الباسط نشر في مصراوي يوم 03 - 10 - 2018

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أن اللجنة الأولمبية المصرية تخشى تواجده رئيسًا للجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب المصري.
وأشار سويلم في تصريحات خاصة لمصراوي، إلى أنه يتعرض لما وصفه ب"الحشد ضده" لعدم وصوله للمنصب، مهددًا بعدم الترشح في حال استمرار ما أسماه بالحرب.
قال ثروت سويلم: "اللجنة الأوليمبية تحشد قواها لدعم مرشح آخر لرئاسة لجنة الشباب والرياضة، وأقول لهم وفروا جهدكم فإذا لم أجد وفاق واتفاق على وجودي لن أتقدم لهذا المنصب، أنتم تفعلون ذلك بعد فضحت أمركم وقلت أنكم تستغلون قانون الرياضة بصورة خاطئة ولا بد من إعادة النظر في بعض بنوده ".
وأضاف: "أهم هذه المواد التي يجب تعديلها مركز التسوية والتحكيم التابع لهم وتحت وصايتهم وفي نفس الوقت يفصل في قضايا ضدهم في أحيان كثيرة".
وأكمل: "طالبت وسأطالب باستقلال مركز التحكيم عنهم، بجانب أن اللجنة انتزعت بعض الصلاحيات من وزارة الشباب والرياضة ولا بد من إعادة الأمور لنصابها ".
واستكمل سويلم: "اللجنة تخشى وصولي لهذا المنصب لانهم يعلمون أنني سأحجم دورهم، وأقلص ما يفعلونه ".
واختتم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: "لن أترشح إذا استمرت الحرب بهذه الطريقة لكنني سأظل في طريقي لإعادة الأمور لنصابها القانوني".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سويلم لمصراوي: الأولمبية تحشد ضدي بعدما فضحت أمرهم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق