إهدار الفرص السهلة؟.. سيناريوهان أمام أزارو.. أبوتريكة شاهد على أحدهما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
إهدار الفرص السهلة؟.. سيناريوهان أمام أزارو.. أبوتريكة شاهد على أحدهما نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

كتبت- منة عمر:

عرض اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، لسلسة من الانتقادات اللاذعة بعد إهداره لأكثر من فرصة سهلة خلال مباراة فريقه أمام منافسه وفاق سطيف الجزائري في ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

سجل الأهلي هدفين فقط بتوقيع وليد سليمان وإسلام محارب في المباراة ليقترب من التأهل إلى نهائي البطولة الأفريقية، ولعل أبرز لقطات اللقاء كانت من نصيب المهاجم المغربي الذي أهدر انفرادًا بمصطفى زغبة حارس مرمى وفاق سطيف بطريقة أثارت استياء مشجعي الفريق.

وليد استلم الكرة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، على حدود منطقة جزاء المنافس ليتوغل في دفاعاته وينفرد بعدها بالحارس مصطفى زغبه إلا أنه وضعها بطريقة غريبة خارج المرمى.(لمشاهدة الفرصة.. اضغط هنا)

ماذا قدم أزارو مع الأهلي حتى الآن؟

انضم أزارو إلى صفوف الأهلي صيف 2017 قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي.

شارك المغربي بقميص الأهلي حتى الآن خلال 51 مباراة في مختلف البطولات (35 في الدوري المحلي - 2 كأس مصر - 14 دوري أبطال افريقيا).

إجمالي الأهداف التي سجلها وليد هي 31 هدفًا في مختلف البطولات وصنع 10 آخرين.

واقعة مشابهة.. وأبو تريكة يشهد

انفراد وليد أزارو أعاد للأذهان سيناريو 2007 من بطولة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، والتي حسمها الأحمر برباعية مقابل 3 أهداف.

حصل أسامة حسني مهاجم الأهلي السابق على فرصة مشابهة لانفراد أزارو، وانفرد بمرمى محمد عبد المنصف حارس الزمالك ليسدد الكرة خارج المرمى بطريقة مشابهة.

المباراة كانت تشير إلى فوز الزمالك بهدفين لهدف إلا أن كان لمحمد أبو تريكة الكلمة قبل الدقائق الأخيرة من المباراة ليسجل هدف التعادل ويضيف حسني هدفين في الشوطين الإضافيين ليتفوق فريقه برباعية مقابل ثلاثية أهداف.

قلق من تكرار سيناريو 2017

انتابت حالة من القلق لجماهير الأهلي بسبب أزارو خوفًا من تكرار سيناريو الموسم الماضي في إياب نهائي البطولة الأفريقية أمام الوداد المغربي.

تعادل الأهلي إيجابيًا (1-1) في لقاء الذهاب على ملعبه، وكان بحاجة للفوز على الوداد بأى نتيجة، أو التعادل الإيجابى بنتيجة أكبر من 1 - 1 حتى يضمن التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه.

وفي الدقائق الأولى من لقاء الإياب سنحت لأزارو فرصة ذهبية امام المرمى لافتتاح التسجيل إلا أنه سددها في يد الحارس، وتقدم الوداد بهدف في الشوط الثاني عن طريق وليد الكرتي ليخسر اللقب

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إهدار الفرص السهلة؟.. سيناريوهان أمام أزارو.. أبوتريكة شاهد على أحدهما ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق