ميدو عن صلاح: الجماهير قاسية عليه رغم أنه أحد أعظم لاعبي العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للزمال ووادي دجلة، دفاعه عن مواطنه النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، بعد تعثر الأخير غير المتوقع في بداية موسمه مع الفريق، على عكس ما قدمه في الموسم الماضي.

 

ونقل موقع «بلانت فوتبول» تصريحات ميدو، قائلًا: "الجماهير قاسية على محمد صلاح، والانتقادات الحادة التى يتعرّض لها غير جيدة، إنه لاعب رائع وأحد أعظم اللاعبين في العالم".

 

وأوضح: "صلاح سجل 3 أهداف هذا الموسم، وهذا ليس سيئًا في بدايته هذا الموسم، باعتبار أنه سجل 44 هدفًا في مختلف البطولات الموسم الماضي، منها 32 هدفًا في الدوري الإنجليزي".

 

وتابع: "بالتأكيد صلاح لن يسجل 40 هدفًا كل موسم، هذا غير منطقي، لكن أتوقع أن يسجل 25 هدفًا على الأقل هذا الموسم"، مؤكدًا أن التوقعات الكبيرة من قِبل الجماهير ليست أمرًا جيدًا وليس في صالح اللاعب المصري.

 

ويستعد محمد صلاح لمواجهة نابولي الإيطالي مع فريقه الريدز، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ميدو عن صلاح: الجماهير قاسية عليه رغم أنه أحد أعظم لاعبي العالم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق