عموري يعتذر عن تصريحاته المثيرة ضد إدارة العين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم عمر عبد الرحمن (عموري)، لاعب وسط فريق الهلال السعودي، اعتذارًا لإدارة نادي العين الإماراتي، بعد تصريحاته الأخيرة ضدها.

وكتب عموري، عبر حسابه على "تويتر": "العين وإدارته وجماهيره في القلب، ولا يمكن أن أقلل من نادٍ عملاق مثل البنفسجي، الذي لن أنسى أفضاله علي".

وأضاف: "أعتذر لهم عن إي إساءة فُهمت في حديثي لقناة دبي".

وكان (عموري) قد وجه انتقادات، إلى إدارة العين، خلال حوار تلفزيوني لقناة "دبي الرياضية"، حيث اتهم إدارة النادي برئاسة غانم الهاجري، بإخفاء عروض أوروبية عنه، إضافة إلى محاولة عرقلة انتقاله للهلال، وعدم التواصل معه لتجديد عقده.

ومن جانبه، طالب رئيس هيئة الرياضة السعودية، إدارة الهلال، باتخاذ إجراء ضد عمر عبد الرحمن (عموري)، لاعب الهلال.

وقال رئيس الهيئة، عبر حسابه على "تويتر": "‏غير مقبول ما صرح به اللاعب عمر عبد الرحمن، في قناة دبي".

وأضاف: "أرجو من إدارة الهلال، اتخاذ اللازم لضبط هذه التصريحات، فليس مقبولا التجاوز على نادي العين الشقيق".

     

وهاجم غانم الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، برنامج “الجماهير” والمذاع على قناة “دبي” الرياضية، بعد حواره مع عمر عبدالرحمن “عموري”، لاعب الفريق السابق والهلال السعودي الحالي، والذي أذيع، مساء الثلاثاء.

ورد الهاجري عبر حسابه على تويتر، يوم الأربعاء، قائلًا: “البرامج الرياضية غير الهادفة سيتم حظر اقترابها من معقل الزعيم ومكوناته وخصوصًا جماهيره.. جماهير الزعيم ليست للتسويق وهم أساس هذا الصرح.. جماهير الزعيم خط أحمر”.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عموري يعتذر عن تصريحاته المثيرة ضد إدارة العين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق