آخر كلام .. الكاميرون تستضيف أمم إفريقيا 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
آخر كلام .. الكاميرون تستضيف أمم إفريقيا 2019 نقلاً عن موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

أغلق أحمد احمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ملف استضافة كأس الأمم الأفريقية 2019، بالإعلان عن قراره النهائى بإقامة البطولة فى الكاميرون وفقًا للجدول المحدد سلفا.

وقال أحمد أحمد فى مؤتمر صحفى عقده بالعاصمة الكاميرونية ياوندى أن البطولة لن يتم نقلها من الكاميرون بعدما أبدى الكاف فى وقت سابق تحفظه على تأخر أعمال التجهيز للبطولة وعدم الالتزام بالجدول المحدد لاستقبال كبرى بطولات القارة.

وحرص صامويل إيتو نجم الكرة الكاميرونية السابق على دعوة أحمد أحمد ومسئولى الكاف للقدوم إلى الكاميرون وجهز لقاءا مع مسئولى الرياضة هناك وبول بيا رئيس البلاد لإنهاء الأزمة، وهو ما وافق عليه أحمد أحمد عقب انتهائه من الجمعية العمومية للكاف التى أقيمت قبل أيام فى شرم الشيخ.

وكان أحمد أحمد أكد فى وقت سابق أنه فى حالة عدم جاهزية الكاميرون لاستضافة البطولة فإن الاتحاد الأفريقى سيفاضل بين مصر أو المغرب لتنظيم البطولة.

يذكر أن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 ستشهد تغييرات جذرية أبرزها زيادة عدد المنتخبات إلى 24 فريقًا بدلا من 16، بجانب إقامتها فى يونيو بدلا من يناير كما كان معتادا من قبل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( آخر كلام .. الكاميرون تستضيف أمم إفريقيا 2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق