رسميًا.. أحمد أحمد يعلن موقف الكاميون من استضافة أمم إفريقيا 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسدل أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الستار على كل الجدل المثار حول موقف الكاميرون من استضافة كأس الأمم الإفريقية المقبلة 2019.

وكان عدد من التقارير الصحفية قد أكدت ان الكاف في طريقه لتحويل مسار نسخة كأس الأمم الإفريقية المقبلة 2019، من الكاميرون إلى المغرب، وذلك بسبب عدم انتهاء البلد الأول من استكمال التجهيزات الخاصة بالملاعب التي ستستضيف مباريات البطولة، وكذلك فنادق الإقامة المقرر ان تستضيف المنتخبات التي ستشارك في الكان الإفريقي.

وقال أحمد أحمد في مؤتمر صحفي من العاصمة الكاميرونية ياوندي: “كل ما اثير حول سحب تنظيم امم إفريقيا 2019 من الكاميرون، مجرد شائعات ولا اساس له من الصحة، ولم نناقش في الاتحاد الإفريقي  هذا الأمر مطلقًا، ومسألة تنظيم البطولة في يد الكاميرون”.

وأضاف: “كانت لدينا العديد من الشكوك حول قدرة الكاميرون على استضافة البطولة على اراضيها، ولكن خلال اجتماعي بالرئيس الكاميروني اليوم، أكد أن أعمال التطوير الخاصة بالبنية التحتية للملاعب وفنادق الإقامة ستكون جاهزة قبل انطلاق البطولة”.

وكان احمد أحمد قد توجه للكاميرون عقب انتهاء الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد الإفريقي، التي عقدت في مدينة شرم الشيخ المصرية، للوقوف على آخر استعدادات الكاميرون لاستضافة امام إفريقيا 2019، حيث عقد اجتماع مع الرئيس الكاميروني بول بيا في القصر الرئاسي بالعاصمة ياوندي، بحضور كل من كونستانت عمري سليماني نائب رئيس كاف وباريستيه ديودوني، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم وصامويل إيتو، أسطورة منتخب الأسود.

يذكر ان المنتخب الكاميروني كان قد توج ببطولة امم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت بالجابون 2017، بعدما تغلب في المباراة النهائية على نظيره المصري بهدفين مقابل هدف.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رسميًا.. أحمد أحمد يعلن موقف الكاميون من استضافة أمم إفريقيا 2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق