تعرف على حقيقة خصم 6 نقاط من الزمالك بالدورى الممتاز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح هاني زاده عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة خصم 6 نقاط من رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ببطولة الدوري المصري الممتاز، وإيقافه عن ابرام تعاقدات جديدة خلال فترتي انتقالات مقبلتين.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت توقيع عقوبة خصم 6 نقاط من رصيد الزمالك ومنعه من ابرام تعاقدات خلال فترتي انتقالات قادمتين، بعد انقضاء مهلة الـ 60 يوم التي منحتها لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للزمالك بداية من 19 يوليو الماضي، من أجل دفع المستحقات المتأخرة لصالح نادي ماريتيمو البرتغالي وكريم الحسن لاعب الفريق السابق.

وأكد هاني زاده في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أنه لا صحة لخصم 6 نقاط من رصيد الزمالك ولا يزال النادي في مرحلة التفاوض مع ماريتيمو البرتغالي الذى كان يلعب له محمد إبراهيم قبل عودته للنادي، وكريم الحسن، كما ان القضية لازالت محل دراسة في المحكمة الرياضية الدولية.

ومن جانبه أكد مصدر موثوق من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أن الجبلاية لم تتلقى اي خطابات رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم تفيد بخصم 6 نقاط من الزمالك، او توقيع أي عقوبات أخرى.

يذكر أن الزمالك دخل فى أزمة مؤخرًا لعدم سداد مستحقات اللاعبين الأجانب السابقين وهم الغانى أجوجو، والكاميرونى موندومو حتى الآن، رغم الاتفاق على تسوية المستحقات المتعلقة بهم والمتأخرة على القلعة البيضاء، إلا إنه لم يتم تحويل المبالغ المستحقة لهم لدى النادى حتى الآن.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يقرر منع مرتضى من الظهور الإعلامي.. وإيقاف برنامج مدحت شلبي

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرف على حقيقة خصم 6 نقاط من الزمالك بالدورى الممتاز ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق