الليلة..الزمالك يواجه الهلال في السوبر المصري ــ السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي فريق نادي الزمالك نظيره الهلال السعودي في السابعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة في لقاء السوبر المصري السعودي، على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويستضيفها ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

يحصل الفائز على جائزة ضخمة تبلغ مليون دولار، ويشارك الابيض في اللقاء باعتباره بطل الكأس بينما الهلال هو حامل لقب الدوري السعودي.

وتأتى أهمية المواجهة في انها بطولة من مباراة واحدة، بالإضافة إلى الملايين العشرين التى ستنتعش بهما خزانة النادي ويحصل كل لاعب على 100 ألف جنيه كمكافأة في حال تحقق الفوز للقلعة البيضاء على منافسه الصعب والعنيد الليلة.

يخوض الزمالك المباراة بقوامه الأساسي الذى أنهى به آخر مبارياته، وقد تكون احتماليات التغيير في عنصر واحد وتحديداً في رأس الحربة الصريح وهل يستمر الدفع بعمر السعيد أم يعود كاسونجو لمكانه الطبيعى، وهى حسابات يحسمها الجهاز الفنى قبل ساعات قليلة من المباراة أما باقي المراكز فلا خلاف عليها.

فى المقابل، سادت حالة من التفاؤل في صفوف الهلال خاصة بعد شفاء أغلب المصابين واستعادة الفريق محمد البريك بعد شفائه من الإصابة، بالإضافة إلى امتلاك الفريق ثلاثة أسلحة جبارة في أرض الملعب، يأتى على رأسهم الإماراتي عمر عبد الرحمن أحد أهم صناع اللعب في آسيا، والمهاجم الخطير كارلوس إداوردو وبافيتيمبى جوميز ويحتل صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 4 أهداف.

يبقى تأكيد أن ملعب المباراة سيكون مكتمل العدد تقريباً بعدما شهدت الأيام القليلة الماضية إقبالا كبيرا على تذاكر المباراة، وسيحصل الهلال على 70% من إجمالى المقاعد، بينما الزمالك 30%.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الليلة..الزمالك يواجه الهلال في السوبر المصري ــ السعودي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق