عاجل

مفاجأة.. رونالدو مهدد بخسارة مليار يورو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مفاجأة.. رونالدو مهدد بخسارة مليار يورو من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

كانت شركة نايكي قد أعلنت عن عقد رعاية مدى الحياة مع اللاعب البرتغالي في أواخر عام 2016، الذي سيكلفها ما يقرب من 760 مليون جنيه إسترليني، ويملك اللاعب البرتغالي عقودًا طويلة الأجل مع العديد من الشركات، والتي يحصل بموجبها على مبالغ طائلة، وصلت في عام 2017 إلى 70 مليون جنيه إسترليني.

كما يحصل رونالدو على الكثير من الأموال من خلال نشره على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، ويقال إنه في آخر 12 شهرًا نشر 580 مرة على حساباته الشخصية، وهو ما جعل حجم الرعاية يصل إلى 700 مليون جنيه إسترليني.

واستشهدت الصحيفة بعدد من الرياضيين مثل سائق الدراجات لانس أرمسترونج الذي خسر 150 مليون جنيه إسترليني بسبب فضيحة منشطات، والملاكم مايك تايسون الذي خسر كل ثروته بعد أن سحبت شركة (بيبسي) رعايتها منه بعد اتهامه بإساءة معاملة زوجته السابقة.
يشار إلى أن نادي يوفنتوس، حرص على مساندة كريستيانو رونالدو، في اتهامه بالاغتصاب المنسوب إليه مؤخرًا، حيث كتب البيانكونيري عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "أظهر رونالدو في الأشهر الأخيرة احترافية وتفانيا كبيرا، والنادي يقدر ذلك، والأحداث محل التحقيق، والتي تعود لما يقرب من 10 سنوات، لا تغير هذا الرأي، والذي يؤكده كل شخص تعامل مع هذا اللاعب العظيم".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مفاجأة.. رونالدو مهدد بخسارة مليار يورو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق