القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري ومشاهدة البث المباشر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري ومشاهدة البث المباشر من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، وذلك يوم الأحد المقبل.

ويستضيف ملعب السلام مباراة الأهلي مع الاتحاد السكندري في الدوري، وذلك يوم الأحد والموافق 7 أكتوبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحاول فريق الأهلي بقيادة باتريس كارتيرون حسم صدارة جدول ترتيب الدوري بعد الابتعاد عن المركز الأول بسبب تأجيل بعض المباريات نظرا للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثامن برصيد 11 نقطة بينما الاتحاد السكندري في المركز التاسع برصيد 11 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري.

ويدخل القلعة الحمراء مباراته مع زعيم الثغر بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على وفاق سطيف بهدفين دون رد بذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وستذاع مباراة الأهلي مع الاتحاد السكندري في الأسبوع العاشر بالدوري المصري عبر فضائية "ON Sport" بالإضافة إلى قناة النيل للرياضة.

كما يمكنكم متابعبنا الكرام مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والاتحاد بالجولة العاشرة من الدوري عبر موقع الفجر الرياضي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري ومشاهدة البث المباشر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق