في لقاء المليون دولار.. الزمالك يواجه الهلال بكأس السوبر المصري السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مواجهة قوية، عندما يحل ضيفًا على الهلال السعودى، فى مباراة السوبر المصرى السعودى، على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسى، والتي يحتضنها ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسيحصل الفائز بتلك المباراة، على جائزة ضخمة تبلغ مليون دولار.

ويشارك الزمالك بصفته بطلًا لكأس مصر، وذلك بدلًا من الأهلي حامل - لقب الدوري المصري - والذي أعتذر عن خوض المباراة. بينما يشارك الهلال ، بصفته حامل لقب دوري المحترفين السعودي.

وأكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، أنه درس فريق الهلال السعودى جيداً، مشيرًا إلى قدرة "الأبيض" على الفوز باللقاء والتتويج باللقب.

وأضاف جروس، أنه يعرف مدرب الهلال جيداً وكتيبة النجوم بين صفوفه، مشدداً على أن الفرص متساوية بين الزمالك والهلال ولا توجد كفة فريق أرجح من الأخرى، وأن الأفضل داخل الملعب هو الذى سيفوز.

على الجانب الآخر، يدخل فريق الهلال اللقاء كامل العدد تحت قيادة البرتغالى جورجى جيسوس، المدير الفنى، وهدفه اللقب وإسعاد الجماهير، ويسعى «جيسوس» لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لتجاوز عقبة الزمالك وطالب لاعبيه باحترام المنافس، وفرض سيطرتهم على زمام الأمور للفوز باللقاء.

وكان الهلال، قد استهل موسمه بالتتويج بلقب كأس السوبر السعودي، عقب تغلبه على اتحاد جدة، بهدفين مقابل هدف.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( في لقاء المليون دولار.. الزمالك يواجه الهلال بكأس السوبر المصري السعودي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

أخبار ذات صلة

0 تعليق