مستند| تجميد نشاط كرة القدم في سيراليون بسبب التدخل الحكومي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مستند| تجميد نشاط كرة القدم في سيراليون بسبب التدخل الحكومي نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أنه أوقف سيراليون عن المشاركة في منافسات كرة القدم العالمية بسبب التدخل المزعوم من جانب حكومتها في إدارة شئون اللعبة بإقالة مسئولين في الاتحاد السيراليوني لكرة القدم بينهم الرئيس إيشا يوهانسن.

 

وأرسل «فيفا» خطابًا رسميًا إلى وزير الرياضة السيراليوني أعرب فيه عن قلقه البالغ بشأن إقالة رئيس اتحاد الكرة في سيراليون إيشا يوهانسن والسكرتير العام كريستوفر كامارا ، حسب ما ذكره الفيفا في بيان التجميد.

 

 

وقال الفيفا "سيتم رفع التعليق بمجرد أن يؤكد اتحاد كرة القدم في سيراليون وقيادته المعترف بها للفيفا ان ادارة الاتحاد السيراليوني ومبانيه وحساباته وقنوات التواصل التابعة له عادت تحت سيطرته مرة أخرى."

 

ويعني الايقاف أن سيراليون فقدت كل حقوق العضوية، ولن يتمكن منتخبها الوطني وأنديتها من المشاركة في المسابقات الدولية.

 

بالإضافة إلى ذلك، لن يسمح لأي من أعضاء أو مسؤولي الاتحاد السيراليوني بالاستفادة من برامج أو دورات أو الدورات التدريبية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم أو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مستند| تجميد نشاط كرة القدم في سيراليون بسبب التدخل الحكومي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق