ترامب يتحدى بوتين في الملاكمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ترامب يتحدى بوتين في الملاكمة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

ترامب يتحدى بوتين في الملاكمة
ميادة ابو طالب نشر في الموجز يوم 06 - 10 - 2018

وعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتقديم نزال ملاكمة "جيد جدا" أمام نظيره الروسي فلاديمير بوتن، خلال تجمع انتخابي ضمن حملة "جعل أمريكا عظيمة مجددا"، قبل أيام قليلة من الانتخابات النصفية في نوفمبر.
وقال ترامب، في تجمع بولاية مينيسوتا، إنه قد يقدم نزالا افتراضيا "جيدا جدا" في الملاكمة أمام بوتن، مشيرا بذلك إلى الطريقة التي تم بها وصف اللقاء الذي جمع الرئيسين في وقت سابق، من قبل بعض وسائل الإعلام.
وأضاف "إنهم يريدونني أن أخوض نزال ملاكمة ضد بوتن.. أعتقد أنني سأقوم جيدا بالأمر".
وانتشر هذا التصريح بشكل كبير على المواقع الاجتماعية، خصوصا "تويتر"، حيث علق ناشطون على ترامب قائلين إنهم ينتظرون هذا النزال على أحر من الجمر. فيما ذكر آخرون أن لياقة بوتن تؤهله للفوز بهذا النزال الافتراضي.
وخلال مؤتمر صحفي مشترك سابق مع الرئيس الروسي، قال ترامب إن العلاقات بين الولايات المتحدة وروسيا قوية، مشددا على أنه يثق في تصريح بوتن بشأن عدم مشاركة بلاده بأي شكل من الأشكال في الانتخابات الرئاسية لعام 2016.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ترامب يتحدى بوتين في الملاكمة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق