الزمالك يستهدف التتويج بكأس السوبر المصري السعودي على حساب الهلال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الزمالك يستهدف التتويج بكأس السوبر المصري السعودي على حساب الهلال من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

الزمالك يستهدف التتويج بكأس السوبر المصري السعودي على حساب الهلال
محمد زاهر نشر في الشروق الجديد يوم 06 - 10 - 2018

بطل كأس مصر كامل العدد لمواجهة بطل الدوري السعودي.. كاسونجو يقود هجوم الأبيض.. واستمرار غياب فلاتة والعابد والبريك
يوسف: الزمالك لا يخشى الهلال ونلعب دائماً لحصد البطولات.. ورئيس الهلال: هذه المباريات تساهم في زيادة العلاقات بين البلدين
يستضيف ملعب جامعة الملك سعود مساء اليوم، الثلاثاء، مواجهة قوية بين الزمالك الذي يحل ضيفا ثقيلاً على الهلال السعودي، في بطولة كأس السوبر المصري السعودي (كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي)، بعد غيابها لعدة سنوات، والذي يقام تزامنا مع احتفالات حرب أكتوبر المجيدة.
وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية، والسابعة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت الإمارات.
ويشارك الزمالك في هذه المسابقة باعتباره الفائز بكأس مصر الموسم الماضي، وذلك على سموحة في المباراة النهائية وخطف منه الكأس بعد أن تعادل بنتيجة (1-1)، فلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي فاز بها أبناء ميت عقبة بنتيجة (5-4).
على الجانب الآخر، يظهر الهلال في كأس السوبر المصري السعودي هذا العام باعتباره حامل لقب الدوري السعودي، ونجح الزعيم في الفوز باللقب بعد أن جمع 56 نقطة، ولم يكن الفارق بينه وبين الأهلي الذي حل وصيفاً إلا نقطةً واحدةً فقط.
وتتسم هذه المباراة بطابع القوة حيث يلعب في صفوف الهلال لاعبين كبار مثل عموري وإدواردو، بينما الزمالك بنجومه إبراهيم حسن ومحمد عنتر وفرجاني ساسي والحارس جنش.
وخاض الزمالك تدريبه الوحيد أمس على ملعب المباراة، حيث وصلت بعثة الفريق لمدينة الرياض مساء الخميس، وكان في استقبالها قصي الفواز رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وقاد السويسري كريستيان جروس المدير الفني تدريبات الفريق الختامية بمعاونة أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد.
ويدخل الزمالك المباراة كامل العدد دون وجود أي إصابات أو غيابات في صفوفه وستكون كل الخيارات متاحة أمام المدرب كريستيان جروس، ومن المتوقع أن يبدأ المدرب بالتشكيل المعتاد عليه منذ توليه مهمة الفريق بخطة 4/2/3/1، ومن المتوقع أن يدفع جروس بكل من: محمود جنش في حراسة المرمى، بهاء مجدي - محمود علاء - محمود حمدي - حمدي النقاز في خط الدفاع، فرجاني ساسي، طارق حامد، محمود عبد المنعم كهربا، يوسف أوباما، إبراهيم حسن في خط الوسط، بينما يقود الهجوم الكونغولي كابونجو كاسونجو.
وكان مجلس إدارة الزمالك قد رصد مكافآت قدرها 100 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق في حالة تحقيق لقب السوبر المصري السعودي، تحفيزا من المجلس للاعبين على مواصلة المشوار الجيد نحو الفوز ومزيد من البطولات.
على الجانب الآخر، سيستمر غياب الثلاثي مختار فلاتة ونواف العابد ومحمد البريك للإصابة ولن يفتقد الفريق الهلالي أي لاعب آخر للإصابة أو الإيقاف.
ومن المتوقع أن يبدأ المدرب جورجي جيسوس بتشكيل مكون من: علي الحبسي، علي آل بليهي - ألبيرتو بوتيا - محمد البقعاوي - حسن كادش، سالم الدوسري - كارلوس إدواردو - محمد كنو، عمر عبد الرحمن - بافيتيمبي جوميس - سلمان الفرج.
من جهته، أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن فريق كرة القدم بناديه لا يخشى مواجهة الهلال، وأضاف وفي تصريحات تليفزيونية: " الزمالك لا يخشى الهلال، نحن نادي كبير نلعب دائماً من أجل حصد البطولات، نمتلك مدرباً كبيراً وأسماء مميزة".
وأضاف يوسف قائلاً:"نعرف نقاط قوة وضعف الهلال جيداً، وفي أرض الملعب تختلف المباراة حسب حالة اللاعبين وقتها، لكننا لا نخشى المُنافس".
وتابع:"ننتظر الجماهير المصرية يوم السبت، وكذلك جماهير الهلال العظيمة في ملحمة رائعة بين الجماهيرين الكبيرين".
وأنهى يوسف:"نتمنى أن تكون المباراة ظاهرة جميلة تعكس صورة الكرة العربية، وروح الإخوة، بالإضافة إلى تقديم لقاء يليق باسم الزمالك والهلال الكبير".
في المقابل، شدد رئيس الهلال، الأمير محمد بن فيصل، على أهمية مباراة الفريقين، وعلق رئيس مجلس إدارة نادي الهلال قائلًا: "لمثل هذه المناسبات دور هام في تعزيز العلاقات المتينة بين الشعبين، وتُساهم بشكل كبير في زيادة أواصر المحبة والأخوة".
وتابع قائلًا: "أتمنى أن تعكس المباراة التطور الكبير الذي تعيشه الرياضة السعودية والمصرية وأن يُقدم فريقنا إلى جانب الزمالك مستوى يُمكن المتابعين من الاستمتاع بها".
من جهتها، أعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية، وجود سحب عن بعض الجوائز للجماهير، في مباراة الزمالك والهلال ، على أربع سيارات بواقع سيارتين لجمهور الزمالك ومثلهما لجمهور الهلال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الزمالك يستهدف التتويج بكأس السوبر المصري السعودي على حساب الهلال ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق