سجل في مرماهم.. نجم الزمالك السابق يتحدث عن مواجهة الهلال وينصح جروس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سجل في مرماهم.. نجم الزمالك السابق يتحدث عن مواجهة الهلال وينصح جروس من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

سجل في مرماهم.. نجم الزمالك السابق يتحدث عن مواجهة الهلال وينصح جروس

الأخبار المتعلقة
* جروس: سنقاتل لتحقيق لقب السوبر أمام الهلال
* «جروس»: الزمالك يواجه أفضل فرق أسيا والهلال أصبح أقوى من الماضي
* نيبوشا ل"الوطن": معروف يوسف مكسب ل"الشرطة" واسألوا "جروس" عن مدبولي
* «أحداد ومدبولي وجمعة» خارج حسابات «جروس» أمام القادسية الكويتي
أعرب أحمد صالح نجم الزمالك السابق، والمدرب الحالي ضمن الجهاز الفني لفريق النجوم، عن ثقته في تحقيق القلعة البيضاء نتيجة طيبة والفوز اليوم بمواجهة الهلال السعودي، وتحقيق لقب كأس السوبر المصري السعودي.
وقال صالح، ل"الوطن": "سبق لي أن واجهت الهلال السعودي في دوري أبطال العرب وفي الفترة التي مثلنا فيها نادي الزمالك كنّا مجموعة لعيبة عارفة قيمة نادي الزمالك، لكن المباريات دي بتكون صعبة جدا على الفريقين خصوصا أنهم فريق قوي جدا وبيعملوا حساب للزمالك بطل إفريقيا والعرب".
وأضاف صالح: "الهلال نجح في الفوز علينا في الرياض موسم 2003 بهدفين دون رد في دوري أبطال العرب، ولم يكن فريقنا في المستوى آنذاك ونجحنا في تعويض الهزيمة بالفوز عليه 3 - 2 في مباراة تحديد المركز الثالث من البطولة نفسها وسجلت هدف أعتز به كثيرًا".
وطالب لاعب الزمالك السابق، المدرب السويسري كريستيان جروس بالدفع بمحمد حسن القادم من وداي دجلة في التشكيل الأساسي إلى جوار فرجاني ساسي وطارق حامد؛ لمواجهة الخط الهجومي المرعب للهلال السعودي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سجل في مرماهم.. نجم الزمالك السابق يتحدث عن مواجهة الهلال وينصح جروس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق