وزارة الرياضة تمهل اتحاد الكرة شهراً للرد علي مخالفاته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وزارة الرياضة تمهل اتحاد الكرة شهراً للرد علي مخالفاته نقلاً عن موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

منحت وزارة الرياضة، مجلس إدارة اتحاد الكرة مهلة 30 يوما للرد على تقرير المخالفات الذى وصل الجبلاية مؤخرا بعد انتهاء لجنة مختصة من الوزارة والجهاز المركزى للمحاسبات من التفتيش على اتحاد الكرة.

وتلقى اتحاد الكرة تقريرا من وزارة الرياضة، تضمن 16 مخالفة على الجبلاية، وكشف مصدر بوزارة الرياضة أبرز المخالفات التى جاءت التقرير، وهى:

- مخالفة بشأن المنتخب الوطنى الأول فى عهد كوبر وحصوله على مكافآت بدون وجه حق وتحديدا عقب مباراة البرتغال الودية التى أقيمت فى سويسرا التى انتهت بخسارة الفراعنة 2-1.

- حصول أحد أعضاء اتحاد الكرة على ملابس من مخازن الجبلاية دون وجه حق.التعاقد مع شركة الملابس الراعية للمنتخب الوطنى بالأمر المباشر دون إجراء مزايدة علنية.

- التعاقد مع شركة خاصة للتنقلات بالأمر المباشر دون إجراء مزايدة علنية.عدم بيع حصة اتحاد الكرة من التذاكر المخصصة له فى بطولة كأس العالم الأخيرة، ما يعتبر إهدارا للمال العام.

- سفر أحد أعضاء المجلس إلى روسيا ومعه أحد الموظفين بداعى حضور ورشة عمل خاصة بالتذاكر وتحمل خزينة الجبلاية تكلفة ذلك دون وجه حق.

- مخالفة تتعلق بتحمل اتحاد الكرة 2000 دولار لوزير الرياضة السابق فى قرعة مونديال روسيا والجمعية العمومية للفيفا التى حضرها الوزير.

- مخالفات تتعلق بالكرة النسائية وصرف مبالغ على رحلات منتخب النسائية دون وجه حق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزارة الرياضة تمهل اتحاد الكرة شهراً للرد علي مخالفاته ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق