وزير الرياضة يبحث تطوير مشروع البطل الأوليمبى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير الرياضة يبحث تطوير مشروع البطل الأوليمبى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 .

وزير الرياضة يبحث تطوير مشروع البطل الأوليمبى
عادل يوسف نشر في الوفد يوم 09 - 10 - 2018

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بالمسئولين عن مشروع البطل الأولمبى- الإدارة العامة للموهبة الرياضية والتابعة للإدارة المركزية للأداء الرياضى بالوزارة، وذلك اليوم بمكتبه.
تناول اللقاء تفاصيل وأفكاراً عن تطوير المشروع والذى يشمل 9 ألعاب وتنتشر مراكزه على مستوى كل محافظات مصر، وطرق الاختيار والهيكل الفنى والإدارى المقترح للمشروع على المستويين المركزى والمديريات.
وأكد أشرف صبحى أن الاختيارات للاعبين وللأجهزة الفنية والإدارية والمعاونة سوف تتم بكل شفافية ووضوح وأن المشروع فى هذا المرحلة يستهدف حتى عام 2028 ويعتمد على اختيار كوادر
متميزة كلٌ فى مجاله وتحقيق استدامة التطوير والتدريب لكافة عناصر المشروع والاختيار للاعبين على أسس علمية وقياسات فيسيولوجية ونفسية، وصولاً لاكتشاف الموهوبين وانتهاءً بالبطل الأوليمبى.
وعلى الجانب الآخر التقى ظهر أمس الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ب«طارق رضوان» رئيس لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب، وذلك لبحث عدد من البرامج الهامة التى تخص التعاون ما بين اللجنة والوزارة فيما يتعلق بالشأن الافريقى.
وأكد الدكتور أشرف صبحى، أن وزارة
الشباب والرياضة لديها عدد من البرامج الخاصة بالتعاون خلال الفترة المقبلة مع لجنة الشئون الافريقية، لافتًا إلى أنه سيكون هناك تنسيق دائم وكامل مع اللجنة يهدف لدعم برامج شباب مصر والتواصل مع شباب القارة الافريقية.
ومن جانبه أعرب طارق رضوان رئيس لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب عن سعادته بهذا اللقاء المثمر الذى سيكون له دور كبير فى تفعيل التعاون والتكامل بين وزارة الشباب والراضة واللجنة، موضحًا أن هذا التعاون سوف يبنى من خلال استراتيجية عمل متكاملة تستهدف إبراز دور مصر الريادى فى القارة الافريقية.
حضر اللقاء الدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، الدكتورة شيماء أبوعبلة مساعد وزير الشباب والرياضة للشئون الخارجية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير الرياضة يبحث تطوير مشروع البطل الأوليمبى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق