الأمور تشتعل في ريال مدريد ولوبيتيجي يفلت من الإقالة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الأمور تشتعل في ريال مدريد ولوبيتيجي يفلت من الإقالة نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 .

أفلت جولين لوبيتيجي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني من إقالته من منصبه، وذلك بعد تدخل مستشاري فلورينتينو بيريز، رئيس الملكي الذي قرر اتاحة الفرصة للمدرب الإسباني.

وأكدت إذاعة أوندا سيرو الإسبانية أن فلورنتينو بيريز كان ينوي إقالة لوبيتيجي عقب خسارة الفريق أمام ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف يوم السبت الماضي، وذلك في إطار سلسلة النتائج المخيبة للآمال.

وأوضحت المحطة الإذاعية أن عدة أفراد مقربين من فلورينتينو بيريز جعلوه يتراجع عن قرار إقالة المدرب، حيث قرر تأجيل حسم مستقبل لوبيتيجي لوقتٍ لاحق، بعد عودته من ولاية شيكاغو الأمريكية التي توجه لها من أجل حسم بعض أموره الشخصية.

من جانبه، يشعر الجهاز الفني للفريق الأول بريال مدريد بقلق كبير إزاء تدهور النتائج ومعرفتهم بغضب بيريز، حيث أدرك مساعدي لوبيتيجي أن مستقبلهم مع الفريق أصبح في خطر.

يُذكر أن نادي ريال مدريد كان قد تلقى هزيمته الثانية على التوالي أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، بعد الخسارة أمام سسكا موسكو الروسي بدوري أبطال أوروبا، فضلًا عن فشل الفريق في إحراز أي هدف لأربع مباريات على التوالي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأمور تشتعل في ريال مدريد ولوبيتيجي يفلت من الإقالة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق