الزمالك يقترب من تجنب خصم 6 نقاط فى الدورى الممتاز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الزمالك يقترب من تجنب خصم 6 نقاط فى الدورى الممتاز

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 .

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من تجنب خصم 6 نقاط من رصيده بمسابقة الدورى الممتاز خلال الموسم الجارى بسبب عدم دفع مستحقات مجموعة من اللاعبين السابقين .

وشهدت الساعات القليلة الماضية محاولات قوية من جانب مسئولى الزمالك مع الاتحاد الدولى من أجل تجنب العقوبة والتواصل مع اللاعبين السابقين وتحديد جدولة جديدة لسداد المستحقات .

وتدخل هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وتواصل مع الاتحاد الدولى من أجل مد فترة قيام الزمالك بتسديد الأموال حتى يتجنب الأبيض خصم 6 نقاط من رصيده فى الدورى الممتاز .

وبالفعل تواصل نصر عزام محامى الزمالك مع مجموعة من لاعبى الزمالك السابقين وعلى رأسهم الغانى كريم الحسن والكاميرونى ألكسيس موندمو ونادى ماريتيو البرتغالى من أجل الاتفاق على طريقية التسديد وإنهاء كافة الأمور مثلما كان الحال مع البرازيلى ريكاردو .

وكان الاتحاد الدولى أرسل فاكسا رسميا إلى اتحاد الكرة يهدد بخصم 6 نقاط من الزمالك فى حال عدم دفع مستحقات لاعبيه السابقين الذين تقدموا بشكاوى رسمية إلى الفيفا .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الزمالك يقترب من تجنب خصم 6 نقاط فى الدورى الممتاز ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق