دوري بلس | مشاهدة مباراة العراق والأرجنتين اليوم الخميس | شاهد مباراة الأرجنتين Argentina ضد العراق Iraq

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
دوري بلس | مشاهدة مباراة العراق والأرجنتين اليوم الخميس | شاهد مباراة الأرجنتين Argentina ضد العراق Iraq من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018 .

يدير مباراة العراق والأرجنتين اليوم الخميس 11-10-20018 ، طاقم تحكيم أسترالي بقيادة جاريد جيليت ويعاونه الثنائي أشلي بيشام وأوين جودريك، بالإضافة إلى بيتر جرين وكريس جونز.

وتشهد الدورة الدولية مشاركة 4 منتخبات هي السعودية والعراق وقطبي الكرة اللاتينية البرازيل والأرجنتين، وتندرج ضمن الأجندة الدولية للفيفا.

معلومات عن مباراة الأرجنتين والعراق:

ويشارك في الدورة الرباعية الودية منتخبات؛ العراق والأرجنتين والسعودية في إطار استعداداتهم للبطولات الدولية الرسمية المقبلة مثل كأس الأمم الأسيوية المقامة في الإمارات خلال يناير المقبل.

  

ويغيب ليونيل ميسي، نجم برشلونة، عن مباراة منتخب الأرجنتين مع العراق وذلك في ظل اتفاقه مع مدربه على الغياب عن مواجهات التانجو خلال شهري سبتمبر وأكتوبر.

 

ستُقام مباريات البطولة على ملعبين فقط وهما استاد الأمير فيصل بن فهد واستاد جامعة الملك سعود، وسيحتضن الأول مباراتي المنتخب الأرجنتيني ضد العراق والبرازيل، بينما سيشهد الثاني إقامة مباريات البلد المستضيف "السعودية" ضد البرازيل والعراق.

 دوري بلس | مشاهدة مباراة العراق والأرجنتين اليوم الخميس | شاهد مباراة الأرجنتين Argentina ضد العراق Iraq

موقع كورة لايف اون لاين.. يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع، رابط مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع لايف ماتش .. بث مباشر الأرجنتين والعراق.. بدون تقطيع _ بث حي الآن _ كورة ستار _ اون لاين، ، بدون تقطيع _ بث حي الآن _ كورة ستار _ اون لاين.. ، kora online ، cool kora ، kooralive ، tab3live ، bein sport ، kora star ، filgoal مشاهدة مباراة الأرجنتين والعراق اليوم الخميس بدون تقطيع وبجودة عالية HD.

مشاهدة مباراة الأرجنتين والعراق بث مباشر ضمن أهم مباريات اليوم على قناة KSA SPORTS HD –بث مباشر 11-10-2018، يوتيوب موبايل وجوال الارجنتين ضد العراق مباشر علي بي ان سبورت مشاهدة مباراة الأرجنتين والعراق بث مباشر اليوم الخميس الموافق 11-10-2018 بدون تقطيع وبجميع الجودات ولجميع سرعات الانترنت.

ويغيب ليونيل ميسي، نجم برشلونة، عن مباراة منتخب الأرجنتين مع العراق وذلك في ظل اتفاقه مع مدربه على الغياب عن مواجهات التانجو خلال شهري سبتمبر وأكتوبر.

وسيلتقي منتخب العراق مع السعودية وديًا يوم الإثنين والموافق 15 أكتوبر، ويقع أسود الرافدين في المجموعة الرابعة بكأس أسيا مع منتخبات؛ فيتنام واليمن وإيران.

ومن المنتظر أن يتم نقل مباراة العراق ضد الأرجنتين مباشرةً وحصريًا عبر فضائية "KSA SPORT1 HD" الرياضية السعودية ولم يتم الكشف عن معلق المباراة حتى الآن.

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة البث المباشر لمباراة الأرجنتين مع العراق الودية عبر موقع الفجر الرياضي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( دوري بلس | مشاهدة مباراة العراق والأرجنتين اليوم الخميس | شاهد مباراة الأرجنتين Argentina ضد العراق Iraq ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق