في ذكرى الهزيمة أمام صن داونز..مؤمن سليمان: مش ندمان على الخطة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
في ذكرى الهزيمة أمام صن داونز..مؤمن سليمان: مش ندمان على الخطة نقلاً عن موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الاثنين 15 أكتوبر 2018 .

علق مؤمن سليمان المدير الفنى  السابق لنادى الزمالك، والحالى لفريق الشعلة السعودى، على الهجوم الجماهيرى ضده بمناسبة ذكرى مباراة الذهاب بين الزمالك وصن داونز الجنوب إفريقى في نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا الثانية في مثل هذا اليوم 15 من أكتوبر لعام 2016 ،  قائلا : معطيات المباراة لم تخدمنا بالشكل الكافى، ولم يكن لدينا بدائل خاصة في خط الهجوم وبناء عليه إذا عاد بيا الزمن سأخوض المباراة بنفس الخطة ونفس التشكيل.

الزمالك وصن داونز
الزمالك وصن داونز

وعن مشاركة شيكابالا بديلا قال في تصريحات خاصة لـ"سوبر كورة"  : مشاركته لم تكن ستغير الكثير في ظل الظروف المناخية والنفسية للاعبين في الملعب ، وإذا كان لدى إمكانية لرؤية نتيجة المباراة قبل لعبها فلن أتأخر لمراجعة نفسى.

لحظة تتويج صن داونز باللقب الإفريقى
لحظة تتويج صن داونز باللقب الإفريقى

وكان الزمالك قد خاض لقاء الذهاب بتشكيل مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى ومعروف يوسف ظهير أيسر وعلى جبر وإسلام جمال قلبى دفاع، وأحمد توفيق ظهير أيمن وإبراهيم صلاح وطارق حامد فى وسط الملعب، وشيكابالا وأيمن حفنى وستانلى وباسم مرسى فى الهجوم، بينما سيتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك محمود جنش وعمر صلاح وعلى فتحى وأحمد دويدار ورمزى خالد ومصطفى فتحى وإيمانويل مايوكا.

 وبعدها فاز بهدف مقابل لا شيء في مصر مما أدى لخسارة اللقب الأسهل في تاريخ القلعة البيضاء  

جانب من المباراة
جانب من المباراة

 

مشاهد من المباراة
مشاهد من المباراة

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( في ذكرى الهزيمة أمام صن داونز..مؤمن سليمان: مش ندمان على الخطة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق