الأهلى فى الجزائر الأحد المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلى فى الجزائر الأحد المقبل من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 .

الأهلى فى الجزائر الأحد المقبل
عمر عبد الحفيظ نشر في روزاليوسف اليومية يوم 16 - 10 - 2018

يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، إلى الجزائر صباح الأحد المقبل؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف التى تقام يوم 23 أكتوبر الجاري، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.
وأنهى الجهاز الإدارى بالأهلى الإجراءات الخاصة بالسفر، والمحدد له التاسعة صباح الأحد المقبل 21 أكتوبر، كما تم التواصل خلال الفترة الماضية مع السفارة المصرية فى الجزائر؛ للتنسيق بشأن فندق الإقامة وملعب التدريب. وكانت مباراة الذهاب قد أقيمت على استاد السلام، وانتهت بفوز الأهلى بهدفين دون مقابل..وقرر الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة يوم الأربعاء المقبل، على أن يستأنف الفريق مرانه يوم الخميس ويخوض الأهلى مباراة ودية أمام الاتصالات؛ لتجهيز اللاعبين خاصة العائدين من الإصابة والذين شاركوا فى التدريبات الجماعية خلال الفترة الأخيرة. وأدى سعد سمير، مدافع الفريق تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب وعاد للمشاركة فى التدريبات الجماعية مؤخرًا بعد تعافيه من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية الذى أبعده عن مباريات الفريق الأخيرة.
وانتظم شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق فى مران الفريق أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.
وكان شريف إكرامى قد حصل على إذن من الجهاز الفنى بالغياب عن مران أمس لظروف خاصة.
وخاض التونسى على معلول، الظهير الأيسر للفريق تدريبات تأهيلية فى إطار البرنامج التأهيلى الذى تم وضعه له للتعافى من الإصابة بالمزق فى العضلة الضامة.
وعاد معلول إلى القاهرة، وبدأ أمس تدريباته التأهيلية؛ للتعافى من الإصابة التى تعرض لها فى مباراة وفاق سطيف الجزائري.
وكان الجهاز الطبى للفريق قد أعلن عدم حاجة اللاعب لأى تدخل جراحي، على أن يؤدى اللاعب برنامجا تأهيليا يمتد 3 شهور؛ للتعافى من الإصابة.
وانتظم النيجيرى جونيور أجايي، لاعب الفريق صباح أمس الاثنين فى تنفيذ برنامجه التأهيلى بخوض تدريبات تأهيلية فى «الجيم» بعد عودته من بلاده.
وكان أجايى قد حصل على إذن من الجهاز الفنى بالسفر إلى بلاده؛ للاطمئنان على أسرته قبل العودة وبدأ اليوم استكمال برنامجه التأهيلى الذى واصل تنفيذه أيضا خلال إجازته الخاصة فى نيجيريا. يذكر أن جونيور أجايى تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الداخلى للركبة خلال مشاركته فى مباراة تاونشيب التى أقيمت فى بتسوانا ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأهلى فى الجزائر الأحد المقبل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق