استعدادا لبطولة إفريقيا للأندية أبطال اليد..

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
استعدادا لبطولة إفريقيا للأندية أبطال اليد.. من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 .

استعدادا لبطولة إفريقيا للأندية أبطال اليد..
الأهلى يعسكر فى المغرب.. ووديتان للزمالك مع الحمامات التونسى
أحمد طاهر نشر في الأهرام اليومي يوم 16 - 10 - 2018

تصل الى المغرب فى الساعات الأولى من صباح اليوم بعثة فريق الرجال لكرة اليد بالنادى الأهلى للدخول فى معسكر مغلق لمدة 3 أيام يتخلله مباراتان وديتان مع نادى الجديدة والملكى وهما من أندية الدرجة الأولى وذلك قبل السفر الخميس إلى أبيدجان عاصمة كوت ديفوار للمشاركة فى بطولة إفريقيا للأندية الأبطال.
وضم الأهلى لصفوفه محمد حماصة بينما أرسل النادى أمس خطابا إلى اتحاد كرة اليد يطلب فيه ضم اللاعب على زين المحترف فى صفوف نادى العين الإماراتى للعب مع الفريق فى بطولة إفريقيا.
وصرح مؤمن صفا، أمين صندوق الاتحاد، أن الاتحاد يعمل على حل الموقف نظرا لإرسال النادى الأهلى الخطاب فى توقيت خاطئ مما يجعل اللعب تحت قيد الاتحاد وليس نادى العين لأن وصول أى خطابات فى التوقيت الحالى لضم لاعبين وهو ما يسمى بالاسبوع الدولى وهو التوقيت الذى لا يتبع اللاعب لإدارة ناديه ولكن يخضع لاتحاده الوطنى وجار الاتصالات حاليا لحل الموضوع.
وفِى الإطار نفسه يخوض فريق الزمالك الموجود حاليا فى تونس مباراتين وديتين مع نادى الحمامات التونسى ثم السفر بعدها لكوت ديفوار لخوض منافسات بطولة إفريقيا التى تقام خلال الفترة من 19 إلى 26 من أكتوبر الحالى بمشاركة 15 ناديا.
على صعيد آخر، قاد الأسبانى ديفيد كمارا المدير الفنى للمنتخب الوطنى ونادى فيسبيريم المجرى فريقه لفوز صعب على بطل دورى أبطال أوروبا نادى مونبلييه الفرنسى بفارق هدف 24/25 فى أولى مباريات المدرب فى ناديه الجديد فيسبيريم المجرى.
وكانت المفارقة أن محمد ممدوح المحترف فى صفوف مونبلييه الفرنسى لعب ضد مدربه فى المنتخب الوطنى وأضاع 5 أهداف أكيدة كانت كفيلة بصنع الفارق لمصلحة ناديه. بينما أدار كمارا المباراة بتكتيك جيد حيث دفع باللاعبين كبار السن فى بداية المباراة وحتى منتصف الشوط الأول تماشيا مع ما كان يفعله سلفه مدرب الفريق المجرى لوميير يوبا بالاعتماد على لاعبى الفريق من كبار السن ووضع الشباب على دكة البدلاء، بعدها غير كمارا الفريق بأكمله بدفع 7 لاعبين من الشباب حتى قبل النهاية بعشر دقائق ليخرج الفريق بأكمله مرة أخرى ويدفع بالكبار مرة أخرى ويحسم المباراة لمصلحته.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( استعدادا لبطولة إفريقيا للأندية أبطال اليد.. ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق