الأهلى يبدأ مرحلة الإعداد الأخيرة لمواجهة سطيف بدورى أبطال إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلى يبدأ مرحلة الإعداد الأخيرة لمواجهة سطيف بدورى أبطال إفريقيا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 .

الأهلى يبدأ مرحلة الإعداد الأخيرة لمواجهة سطيف بدورى أبطال إفريقيا
عبد الحكيم أبوعلم نشر في الأهرام اليومي يوم 17 - 10 - 2018

* كارتيرون يلقن لاعبيه خطة مباراة الإياب.. ويطمئن على كوليبالى بعد شائعات الإصابة

حرص الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى على إجراء اتصال هاتفى بالمالى ساليف كوليبالى مدافع القلعة الحمراء والاطمئنان عليه عقب شائعات تعرضه للإصابة مع منتخب بلاده.
وتحدث كارتيرون مع اللاعب الذى طمأنه بأن حالته جيدة وسيكون حاضراً فى رحلة الجزائر دعماً لفريق الاهلى فى تلك المواجهة الصعبة للغاية، حيث يخوض الفريق الأحمر مباراته ضد وفاق سطيف فى إياب نصف نهائى دورى أبطال افريقيا المقرر لها الثلاثاء المقبل.
ويخشى الجهاز الفنى تعرض لاعبيه للإصابات خاصة الذين يشاركون مع المنتخب الوطني: أيمن أشرف ومروان محسن ومحمد الشناوى ومحمد هانى أو مع المنتخب الاوليمبى الذى سيعودون فجر اليوم الى القاهر بعد انتهاء معسكر دولة الإمارات العربية المتحده أو المحترفين مع منتخبات بلادهم : وليد ازارو مع المغرب وكوليبالى مع مالي. ويبدأ الفريق الاحمر المرحلة الأخير من الاستعدادات لمواجهة وفاق سطيف غداً بعد انتهاء الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للاعبيه عقب مواجهة الاتصالات ودياً أمس باستاد التتش، ويدرب الفرنسى كارتيرون لاعبيه على الخطة التى سيخوض بها مباراة الثلاثاء المقبل خاصة مع فريق يرغب فى تعويض نتائج مواجهة الذهاب التى حسمها الأهلى بهدفين نظيفين.
واكد محمد يوسف المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة أن مباراة الاتصالات كانت فرصة جيدة للاطمئنان على جميع اللاعبين وتجهيزهم وتحديدا الغائبين عن المشاركة الفترة الماضية؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى المهمة، وقال إن هناك حالة من التركيز داخل الفريق فى ظل أهمية المرحلة التى نمر بها فى الوقت الحالى، خاصة انه لا حديث يعلو حاليا على مواجهة الإياب فى نصف نهائى دورى الأبطال المهمة، مؤكدًا أن اللاعبين يقدرون تماما حجم المسئولية الملقاة عليهم من أجل مواصلة مشوار إفريقيا لاستعادة اللقب الغائب، وإسعاد جماهير الأهلي. وأوضح: أنهينا الشوط الأول من مواجهة نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا فى القاهرة بنتيجة طيبة، ولدينا شوط ثان مهم للغاية فى الجزائر، خاصة أننا نؤكد دائما ضرورة عدم الفصل بينهما، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق فيه؛ من أجل العودة إلى القاهرة ببطاقة التأهل إلى الدور النهائى لدورى أبطال إفريقيا.
وفى الاتجاه ذاته، لا تزال رئاسة بعثة النادى الأهلى فى رحلة الجزائر حائرة ما بين العامرى فاروق نائب رئيس النادى وخالد مرتجى عضو المجلس بعد صعوبة سفر محمود الخطيب رئيس النادى الذى دخل أمس إلى أحد المستشفيات الخاصة لزيادة آلام الظهر التى يشعر بها وحصل على حقن إشعاعية مسكنة حتى ينهى إجراءات السفر إلى المانيا للفحص لدى الطبيب المعالج له هناك.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأهلى يبدأ مرحلة الإعداد الأخيرة لمواجهة سطيف بدورى أبطال إفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق