رابط نتيجة الثانوية اليمنية 2018| موقع نتائج اليمن www.yemenmoe.net يعرض جميع نتائج الصف التاسع اليمنية خلال أيام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رابط نتيجة الثانوية اليمنية 2018| موقع نتائج اليمن www.yemenmoe.net يعرض جميع نتائج الصف التاسع اليمنية خلال أيام من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 .

يتطلع طلاب الثانوية العامة، من دولة اليمن، للتعرف على نتيجة الثانوية العامة بعد الانتهاء من أداء امتحانات نهاية العام منذ أيام، ويتابع موقعنا الموعد المحدد لظهور نتائج التاسع اليمنية على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية من خلال رابط نتائج اليمن بالاسم ورقم الجلوس.

أنهى طلاب الثانوية العامة امتحاناتهم جميعها في 17 يوليه 2018، ويتم الإعلان في العادة عن نتيجة امتحانات المحافظات المحررة للدولة اليمنية خلال أسبوعين من انتهاء الامتحانات، ويتابع موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية أخبار أعمال التصحيح وظهور النتائج للطالب المقيم باليمن أو المقيمين خارجها.

رابط نتيجة الثانوية العامة اليمنية

رابط نتيجة الثانوية العامة اليمنية

هو الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية www.yemenmoe.net، والذي يتم من خلاله نشر نتائج الثانوية العامة اليمنية، والتي انتهى طلابها من امتحان آخر موادها، للقسمين العلمي والأدبي، في 17 يوليه 2018، ولذلك يتابع الطالب متابعة الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، للتعرف على آخر نتائج التصحيح واعتماد النتائج، كما يمكنهم التعرف على نتيجة الثانوي اليمنية بالاسم ورقم الجلوس من خلال رابط نتائج الثانوية العامة.

موعد نتيجة الثانوية العامة اليمنية

أنهى طلاب الثانوية العامة امتحانات العام الدراسي المنتهي 2017-2018 امتحانات هذا العام في 17 يوليه 2018، ويتم الإعلان عن نتيجة التاسع اليمنية في خلال أسبوعين من انتهاء الامتحانات، ويتم الإعلان عنها في أول أغسطس 2018.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة اليمنية

  1. تابع أخبار ظهور النتيجة عبر موقعنا، عرب فور نيوز، أو عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.
  2. بعد الإعلان عن اعتماد النتيجة ونشر درجات الطلاب قم بالدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة اليمنية.
  3. اختر اسم المدرسة.
  4. اختر الصف الدراسي
  5. اكتب رقم الجلوس الخاص بك.
  6. اضغط “البحث عن النتيجة”.

تحديث: بعد إعلان نتائج جميع طلاب التاسع اليمنية، قام موقع وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن موعد نتائج الدور الثاني، وذلك الخميس المقبل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رابط نتيجة الثانوية اليمنية 2018| موقع نتائج اليمن www.yemenmoe.net يعرض جميع نتائج الصف التاسع اليمنية خلال أيام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق