موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف الجزائري القادمة في دوري أبطال افريقيا “نصف النهائي”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف الجزائري القادمة في دوري أبطال افريقيا “نصف النهائي” نقلاً عن موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 .

حدد الاتحاد الأفريقي موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في إياب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، وذلك بعد ساعات من فوز الأهلي بلقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين بهدفين دون رد بملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، وستكون مباراة العودة بمدينة سطيف الجزائرية.

وينتظر موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الملايين من عشاق كرة القدم المصرية والجزائرية، حيث القمة العربية المرتقبة في نصف نهائي عصبة أبطال أفريقيا، والتي يسعى من خلالها المارد الأحمر لتحقيق اللقب الأفريقي بعد خسارته في نهائي النسخة الماضية أمام الوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

وكان قد حدد “كاف” أن تكون مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف”لقاء الذهاب” على ملعب ستاد القاهرة يوم الثلاثاء 2 أكتوبر وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، أما مباراة العودة بين الفريقين فستكون يوم الثلاثاء 23 أكتوبر القادم في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على أن يصعد الفائز من مجموع اللقاءين لملاقاة الفائز من مباراتي الترجي التونسي ضد أول أغسطس بطل أنغولا في نهائي البطولة الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

ينتظر أن تنقل مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف الأولى عبر البث الأرضي الجزائري داخل الأراضي الجزائية فقط، وقناة بي ان سبورت، وسوف نضع لكم ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سطيف بطل الجزائر قبل اللقاء بساعات.

وكان النادي الأهلي قد خسر اللقب الأفريقي في الموسم الماضي أمام الوداد المغربي بعد الخسارة في مباراة العودة بهدف دون رد، حيث انتهت مباراة الذهاب في ملعب برج العرب بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف الجزائري القادمة في دوري أبطال افريقيا “نصف النهائي” ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق