أسامة نبيه: المقارنة بين أجيري وكوبر "متسرعة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أسامة نبيه المدير الفني لفريق الكوكب السعودي إن المقارنة بين خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب وسلفه هيكتور كوبر غير واردة في الوقت الحالي.

وصرح نبيه عبر قناة صدى البلد ببرنامج (الماتش): "المقارنة متسرعة، لا يمكن مقارنة 3 مباريات لأجيري بعمل 3 سنوات ونصف لكوبر".

وأضاف: "أجيري يعمل في الإطار السليم، يستدعي اللاعبين حسب طريقة لعبه، لذا لا أجد نصيحة له، فهو يعمل حاليا على تكوين جيل جديد يعمل معه حتى 2022".

وأوضح: "أجيري يعتمد على خطة 4-3-3 وحقق معدل تهديفي متميز مستغلا 9 لاعبين".

وهنأ المدرب العام السابق لمنتخب مصر، الجهاز الفني الحالي على التأهل لكأس أمم إفريقيا 2019، مؤكدا أن الفراعنة قادرون على تحقيق اللقب، لأنه اسم كبير ومنتخب مرشح دائما.

وأوضح: "لم أتابع لقاء مصر وإي سواتيني لارتباطي بخوض مباراة ديربي في نفس التوقيت بين فريقي الكوكب والشعلة بدوري الدرجة الثانية السعودي، فهو مسابقة قوية ومنتظمة وكل فريق يضم بين صفوفه 7 محترفين".

وأتم نبيه: "ولكن المقارنة أيضا غير واردة لأن التصفيات الحالية يتأهل منها منتخبان مباشرة، أما تصفيات 2017 تأهل منها منتخب واحد وتفوقنا خلالها على منتخب قوي مثل نيجريا نال إشادة الجميع في كأس العالم".

طالع أيضا

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أسامة نبيه: المقارنة بين أجيري وكوبر "متسرعة" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : فى الجول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق