جامعة الطائف تخسر من نظيرتها نجران في دوري قدم الجامعات ( ب)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
جامعة الطائف تخسر من نظيرتها نجران في دوري قدم الجامعات ( ب) نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 .

جامعة الطائف تخسر من نظيرتها نجران في دوري قدم الجامعات ( ب)عبد الله العتيبي نشر في الطائف يوم 17 - 10 - 2018خسر فريق جامعة الطائف من نظيره فريق جامعة نجران 2 - 3 في الطائف ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري كَرة قدم الجامعات ( ب ) الذي ينظمه ويشرف عليه الاتحاد الرياضي الجامعات السعودية في موسمه التاسع لبطولاته .وتعادل فريقا الجامعة الإسلامية وجامعة بيشة بدون أهداف في المدينة المنورة ، وفاز فريق جامعة حفرالباطن على نظيره كلية عنيزة الأهلية 4 - 2 في حفر الباطن ضمن المسابقة ذاتها. يذكر أن البطولة يشارك بها 8 فرق قسمت إلى مجموعتين ضمت الأولى فرق الجامعة الإسلامية وجامعة الطائف وجامعة نجران وجامعة بيشة ، فيما ضمت الثانية فرق جامعات الإمام عبدالرحمن بن فيصل والإمام محمد بن سعود الإسلامية وحفر الباطن وكلية عُنيزة الأهلية .انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جامعة الطائف تخسر من نظيرتها نجران في دوري قدم الجامعات ( ب) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق