المهاجم السوبر يهدد مصير أحداد فى الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

المهاجم السوبر يهدد مصير أحداد فى الزمالك

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 .

أصبح المغربى حميد أحداد، مهاجم فريق الزمالك، مهددا قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب رغبة السويسرى كريستيان جروس فى التعاقد مع مهاجم سوبر فى انتقالات شهر يناير.

ووفقا لمصدر مطلع بنادى الزمالك فإنه يتم البحث عن مهاجم أجنبى، خاصة أن الترشيحات المحلية ضمت أحمد على مهاجم الفريق السابق والمقاولون الحالى، وفضل أمير مرتضى المشرف العام على الكرة عدم التعاقد معه فى الوقت الحالى ليتم البحث عن مهاجم أجنبى.

ويأتى التهديد لأحداد خاصة أن جروس يرفض توظيفه فى مركز المهاجم الصريح، كما أنه بات من الصعب الاستغناء عن واحد من الثلاثى فرجانى ساسى وحمدى النقاز وكاسونجو فى ظل مشاركتهم بشكل مستمر، وظهورهم بمستوى متميز، لذلك يعد أحداد الوحيد من اللاعبين الأجانب فى نادى الزمالك المرشح للرحيل، إلا أن أمير مرتضى يفضل حصول جميع اللاعبين على فرص متساوية ليتم الحكم على مستواهم بشكل نهائى قبل تحديد مصير أى لاعب، ثم عرض كل الأمور على مجلس الإدارة للتشاور مع جروس واتخاذ القرار المناسب بشأن انتقالات الشتاء.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المهاجم السوبر يهدد مصير أحداد فى الزمالك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق