«نواعم المبارزة» يودعن مانيلا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

«نواعم المبارزة» يودعن مانيلا

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 .

«عكاظ»(جدة)

غادر المنتخب السعودي للمبارزة للسيدات دور المجموعات من البطولة الآسيوية تحت 23 سنة المقامة حاليا في صالة أرينا سبورت الرياضية في العاصمة الفلبينية (مانيلا)، بعد أن حلت ربى المصري لاعبة المنتخب السعودي في المركز الـ27، فيما جاءت الحسناء الحماد في المركز الـ29.

وقد نافسن في البطولة منتخبات كوريا الشمالية والفلبين واليابان وكازاخستان وهونغ كونغ والهند وإندونيسيا وسنغافورة وتايبيه، إلى جانب المنتخب السعودي.

وأكد محمد المصري رئيس البعثة المدير التنفيذي في الاتحاد السعودي للمبارزة، أن المشاركة النسائية في البطولة الآسيوية تحت 23 سنة تعتبر الأولى في تاريخ المبارزة السعودية وأعتبرها جيدة للاحتكاك واكتساب الخبرة وتعزيز الثقة في نفس اللاعبات في مثل هذه البطولات القارية، متمنيا أن تكون انطلاقة نحو التطور السريع لرياضة المبارزة النسائية، وبناء قاعدة نسائية قوية في رياضة المبارزة لتحقيق أهداف الاتحاد.

من جهة أخرى، يستهل المنتخب السعودي للبنين غدا (الأربعاء) مشواره في البطولة ضمن منافسات سلاح المبارزة (الأبيه) بمشاركة اللاعبين فيصل عابد وأحمد آل حسين وجواد الداوود وسلطان العميري.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «نواعم المبارزة» يودعن مانيلا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق