فيديو..متعب يكشف كواليس عرض ماورڤيرك النمساوى وحقيقة التراجع عن الاعتزال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو..متعب يكشف كواليس عرض ماورڤيرك النمساوى وحقيقة التراجع عن الاعتزال من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 18 أكتوبر 2018 .

فيديو..متعب يكشف كواليس عرض ماورڤيرك النمساوى وحقيقة التراجع عن الاعتزال
أحمد طارق نشر في اليوم السابع يوم 18 - 10 - 2018

كشف عماد متعب مهاجم الأهلى ومنتخب مصر المعتزل، كواليس العرض المقدم من نادى ماورڤيرك النمساوى، والذى يسعى لإغرائه ليعود فى قرار اعتزاله والانضمام لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

قال متعب فى تصريحاته عبر شاشة "ON Sport" مع الإعلامى أحمد شوبير: "كنت أشاهد مباراة للأهلى قبل ظهورى لتحليل اللقاء، وقلت وأنا أمزح أنا مستعد أن أتراجع عن قرار الاعتزال للعب فى الأهلى لمدة 6 أشهر بدون مقابل، وأخذ البعض حديثى على محمل الجد، لكننى قمت بالتوضيح أننى كنت أمزح، ولن أتراجع عن الإعتزال خاصة وإنه قرار صعب جدًا ومصيرى".
أضاف متعب: "بعدها تلقيت اتصالاً هاتفيًا من أحمد شوبير يخبرنى برغبة نادى ماورڤيرك فى ضمى، لمن هذا الأمر يحتاج تفكير كبير جدًا، خاصة واننى ملتزم بعقد لتحليل مباريات الدورى عبر شاشة أون سبورت، بالاضافة إلى دراسة قدرتى على العطاء مجددًا بعد اعتزالى، رغم استمرارى فى خوض التدريبات استعدادًا لمباراة اعتزالى، واستشارة أقرب الأقربين إلى فى هذا القرار".

تابع القناص حديثه: "فى النهاية هذا الأمر مازال لم يخرج من نطاق "الكلام فقط" ولم اتلقى أى عروضًا رسمية، بخلاف أن مصطفى النمر مالك النادى عرض سفرى إلى النمسا فى أول شهر نوفمبر للتفاوض، وفى حالة تراجعى عن قرار الإعتزال سأطلب خوض تدريباتى خلال شهر ديسمبر مع فريق الأهلى".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو..متعب يكشف كواليس عرض ماورڤيرك النمساوى وحقيقة التراجع عن الاعتزال ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق