هل يعود نيمار من جديد إلى برشلونة ؟ الصحف الإسبانية تُجيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الخميس، على الأنباء المتداولة بشأن إمكاينة عودية الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى صفوف فريقه السابق برشلونة، بالإضافة إلى تحضيرات ريال مدريد لمباراة ليفانتي، في ظل عودة الدوليين.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «أسينسيو وخطوة للأمام»، مُضيفة: "اختبار للثلاثي BBA للمشاركة أمام ليفانتي في الليجا".

وأوضحت: "أسينسيو داخل الصالة الرياضية، وبيل قد يلعب، وبنزيما ينضم للمران الجماعي للفريق الملكي".

وفي خبر آخر أعلى الصحيفة، أشارت إلى المباراة النارية التي ستجمع بين برشلونة وإشبيلية، مُبرزة مشاركة ليونيل ميسي وإيفر بانيجا، اللذين اعتذرا عن الانضمام لمنتتخب الأرجنتين مؤخرًا، تحت عنوان «أفضل مع رقم 10».

 

56662dbad3.jpg

 فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «حرب تيباس وفلورنتينو على ميامي»، مٌشيرة إلى رفض ريال مدريد لإقامة مباراة برشلونة وجيرونا، ضمن منافسات الليجا، في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما أبرزت تبرئة سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، إذ أكد اللاعب أنه لم يلمس رحيم ستيرلينج، خلال المباراة التي جمعت بين منتخبي إسبانيا وإنجلترا بدوري الأمم الأوروبية.

 

6722d3c078.jpg

أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «الموافقة على نيمار»، مُشيرة إلى غرفة خلع الملابس في الفريق الكتالوني، التي أبدت سعادتها في حال عودة نيمار، كذلك الجماهير التي أدركت أن النجم البرازيلي اعترف بالخطأ الذي ارتكبه ويرغب في العودة إلى قلعة الكامب نو.

وأجرت الصحيفة استطلاع رأي بشأن إمكاينة عودة نيمار إلى صفوف البلوجرانا، لتصل نسبة موافقة الجماهير إلى 64%، مقابل 36% يرفضون عودته.

وفي الأعلى، نشرت الصحيفة صورة لقميص برشلونة الثاني، الذي من المفترض أن يشارك به الموسم المقبل، وعنونت «برشلونة يعود 70 عامًا».

 

6a19129e4f.jpg

بينما جاءت صحيفة «سبورت» بعنوان «بيكيه يلعب»، مُشيرة إلى كثرة سفر المدافع الإسباني جيرارد بيكيه.

وأضافت: "رغم وجود 3 مباريات حاسمة في الفترة المقبلة، إلا أن بيكيه قطع 33 ألف كيلو متر؛ بسبب أعمال شخصية".

من ناحية أخرى، واصلت الصحيفة إشادتها بالبرازيلي آرثر ميلو، موهبة برشلونة، مُبرزة تألقه رفقة منتخب بلاده، فترة التوقف الدولي.

e269a10082.jpg

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( هل يعود نيمار من جديد إلى برشلونة ؟ الصحف الإسبانية تُجيب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق