صحف إنجلترا: "خان" يهزم الاتحاد الإنجليزى بالضربة القاضية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر انسحاب رجل الأعمال شاهيد خان، من صفقة شراء ملعب "ويمبلي"، أغلفة الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الخميس.

 

وخرجت صحيفة «ميرور» بعنوان «اخرسوا!»، مُشيرة إلى انزعاج لاعبي مانشستر يونايتد من الانتقادات الموجّهة إليهم من نجوم الفريق السابقين.

01be423853.jpg

فيما عنونت صحيفة «الجارديان» صدر غلافها بـ«لا صفقة»، مُضيفة: "شاهيد خان ألغى عملية بيع ويمبلي التي تسبب في حدوث انقسامات، وكانت الصفقة ستبلغ تكلفتها 600 مليون جنيه إسترليني".

 

1ee39ffa21.jpg

 أما صحيفة «تيليجراف» فقد خرجت بعنوان مشابه نسبيًا، وقالت: "مالك فولهام يسحب العرض بعد حملة الاتحاد الإنجليزي لبيع بيت كرة القدم".

 

b0d28c8887.jpg

ولم تختلف صحيفة «ديلي ميل» عن البقية، إذ عنونت أيضًا «إلغاء بيع ويمبلي»، مُضيفة: "الاتحاد الإنجليزي يتعرّض للهزيمة، بعدما سحب خان عرض الـ600 مليون جنيه إسترليني".

 

1a43cf84ea.jpg

من جانبها، جاءت صحيفة «ديلي إكسبريس» بعنوان «كرة القدم ستبقى في بيتها»، مُضيفة: "خان يتراجع فيما يتعلّق بعرض شراء ويمبلي".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة أن الفرنسي المخضرم آرسين فينجر، مدرب أرسنال الإنجليزي السابق، قد تلقى كثيرا من العروض للحصول على خدماته في مجال التدريب، خلال الفترة المقبلة.

163b048110.jpg

بينما عنونت صحيفة «التايمز» بـ«بيع ويمبلي خرج عن مسار الاتحاد الإنجليزي، بعدما سحب خان عرضه بشرائه".

0dc7ce73cf.jpg

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صحف إنجلترا: "خان" يهزم الاتحاد الإنجليزى بالضربة القاضية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق