بالصور.. حسام حسن يشارك فى حملة "100 مليون صحة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، بعض الفحوصات الطبية التي تشملها حملة “100 مليون صحة” التي أطلقتها الحكومة المصرية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تستهدف القضاء على فيروس سي، للكشف عن الأمراض غير السارية، وذلك بمقر الحملة بالمدينة الرياضية ببورسعيد.

ولاقى العميد استقبالاً طيباً من كافة العاملين بالحملة والذين أكدوا أن تواجد العميد بمقر الحملة سيسهم كثيراً في انتشارها بما لدى العميد من جماهيرية كبيرة داخل مصر وخارجها.

فيما أثنى العميد على تلك الحملة المقامة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي موجهاً شكره للقائمين عليها ومؤكداً أنها تعد خطورة كبيرة في مجال القضاء على فيروس سي وغيره من الأمراض غير السارية.

الجدير بالذكر أن المصري البورسعيدي يستعد لمواجهة فينا كلوب الأنجولي يوم الأربعاء المقبل فى إياب الدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية.

وانتهت مباراة الذهاب والتي أقيمت في بورسعيد مطلع الشهر الجاري بالتعادل السلبي.

7038cd2c66.jpg

8eca25fbea.jpg

3256fdb2f6.jpg

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور.. حسام حسن يشارك فى حملة "100 مليون صحة" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق