الصحف المغربية: أزارو إلى الدوري الفرنسي!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل ناديا سوشو وأولمبيك مارسيليا الفرنسيان، في مفاوضات جادة عبر وكلاء اللاعبين للحصول على توقيع هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، المغربي وليد أزارو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ووفقا لصحفية الدار البيضاء المغربية، فإن أزارو يرفض الاستمرار مع الأهلي، الفترة القادمة، لرغبته في خوض تجربة احترافية جديدة، في أحد الدوريات الأوروبية.

 

وفي السياق ذاته يرفض الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأهلي، التفريط نهائيا في هداف الفريق، لأنه يعتبره من العناصر الأساسية والمحورية التي لا غنى عنها، وهو ما تسبب في حالة من التوتر بين اللاعب، وإدارة النادي في ظل رغبته الملحة في تغيير الأجواء.

 

يذكر أن أزارو يتصدر قائمة هدافي المارد الأحمر، بدوري أبطال إفريقيا حاليا بـ 6 أهداف، ويسعى إلى زيادة أهدافه، أثناء إياب نصف نهائي المسابقة، أمام وفاق سطيف الجزائري، والمقرر لها مساء الثلاثاء القادم، علما بأن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت لصالح الأهلي بثنائية نظيفة.

 

وكان أزارو انضم إلى الأهلي في مطلع موسم 2017-2018، قادما من نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، ولمدة 4 مواسم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الصحف المغربية: أزارو إلى الدوري الفرنسي! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق