خيسوس يخطط لنقاط «الديربي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

خيسوس يخطط لنقاط «الديربي»

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الخميس 18 أكتوبر 2018 .

نعيم تميم الحكيم ( جدة)

شرع المدرب الهلالي خيسوس بتجهيز التوليفة المناسبة لمباراة الفريق الكروي أمام الشباب بعد غدٍ (السبت)، ضمن مباريات الجولة السادسة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك بعد إصابة الرباعي عمر خربين، وسلمان الفرج، وغوميز، وياسر الشهراني، إذ سيجري المدرب خيسوس مناورة كروية اليوم سيضع من خلالها اللمسات الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء القادم، واعتماد الأسلوب الفني الذي سينتهجه في لمواجهة (الديربي) المرتقبة.

من جانبه، أكد المدرب البرتغالي بأن لديه فريقا آخر قادرا على تعويض أي لاعب في الفريق في المرحلة القادمة، ولديه الثقة في جميع اللاعبين، وقدرتهم على تأدية المهام الفنية المطلوبة بشكل إيجابي.

ميدانياً، واصل الفريق الهلالي تحضيراته الفنية بمشاركة لاعبيه الدوليين بعد الانتهاء من المهمة الوطنية، وركز المدرب خيسوس على التدريبات اللياقية والفنية، وفرض فيها مدرب الفريق تدريبات مخصصة في حالتي الدفاع والهجوم.

واختتم المران بمناورة على ثلث مساحة الملعب طبق فيها الجهاز الفني التصويب على المرمى من مسافات مختلفة، إضافة إلى اللمسة الواحدة والتحرك دون كرة.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خيسوس يخطط لنقاط «الديربي» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق