«طبخة» نصراوية شبابية في «الشتوية»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

«طبخة» نصراوية شبابية في «الشتوية»

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الخميس 18 أكتوبر 2018 .

عادل الماس (جدة)

يبدو أن الفترة الشتوية القادمة التي ستنطلق في شهر يناير القادم ستشهد صفقة شبابية نصراوية متبادلة بين الطرفين، وتسهم في دعم الفريقين في الموسم الرياضي الحالي، يأتي ذلك عقب الصورة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل لرئيسي الناديين سعود آل سويلم وخالد البلطان، ولم يُكشف عن مكان لقائهما.

وتشيرمصادر «عكاظ» المقربة من الناديين إلى ترتيب رئيسي النصر والشباب لصفقة تبادلية تخدم الطرفين، بعد أن كانت هناك رغبة نصراوية جادة لكسب خدمات نجم المنتخب السعودي وفريق الشباب هتان باهبري في الساعات الأخيرة من آخر يوم لفترة الانتقالات الصيفية الماضية، عقب تقديم الإدارة النصراوية عرضا جادا لنظيرتها في الشباب إبان الرئيس السابق أحمد العقيل، إلا أن تلك الخطوة لم تتم لعدم اتفاق الطرفين على بعض تفاصيل الصفقة.

وأحدث لقاء البلطان وآل سويلم قلقا لدى أنصار الشباب الذين ينتظرون حسم أمر تجديد عقد اللاعب الدولي هتان باهبري الذي سيدخل الفترة الحرة في شهر فبراير القادم، خصوصا أن النادي واللاعب لم يتوصلا لاتفاق على تمديد العقد للاختلاف حول التفاصيل المالية المتعلقة بالعقد بين الطرفين، ويخشى الشبابيون مغادرة باهبري والتوجه لصفوف العالمي.

وستكشف الأيام القادمة مزيدا من التفاصيل.

يذكر أن اللاعب هتان باهبري بدأ مسيرته مع نادي الاتحاد، ووقع أول عقد احترافي في عهد إدارة اللواء محمد بن داخل، ومن ثم ذهب للإعارة لنادي الخليج في عهد إدارة إبراهيم البلوي، ومن ثم انتهت إعارته ووقع للشباب بانتقال حر قادما من العميد.

الاتحاد


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «طبخة» نصراوية شبابية في «الشتوية» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق