ثلاث مباريات من العيار الثقيل بالدورى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ثلاث مباريات من العيار الثقيل بالدورى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 .

ثلاث مباريات من العيار الثقيل بالدورى
عبد الستار عبد العظيم نشر في روزاليوسف اليومية يوم 19 - 10 - 2018

تستكمل اليوم مباريات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدورى بإقامة ثلاث مواجهات من العيار الثقيل الأولى تبدأ فى الثالثة عصرا بلقاء يجمع سموحة مع حرس الحدود باستاد برج العرب بالإسكندرية يعقبها اللقاء المرتقب وقمة مباريات الجولة عندما يستضيف الإسماعيلى فريق بيراميدز فى تمام السادسة مساء باستاد الإسماعيلية وفى التاسعة مساء يلتقى إنبى مع الداخلية باستاد بتروسبورت فى لقاء مهم للفريقين خاصة لأصحاب الأرض إنبى الذى يسعى للفوز لتحسين وضع الفريق بجدول الدورى لا سيما أن الامكانات الفنية والمالية للفريق البترولى لا يتناسب مع نتائج الفريق واحتلاله للمركز الحادى عشر بالتساوى مع الداخلية الذى يحتل المركز العاشر برصيد 11نقطة.
وحرص خالد متولى المدير الفنى لانبى ومعاونه حسين أمين المدرب العام وسيد ياسين مساعد المدرب استغلال فترة توقف الدورى بتجهيز اللاعبين بدنيا ونفسيا وعلاج اخطاء المباريات الماضية خاصة فى خط الدفاع.
وفى الإسماعيلة يحل بيراميدز ثالث الدورى 16نقطة ضيفا على فريق الإسماعيلى الذى يحتل المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط فى بداية متعثرة للدراويش وصيف بطل الدورى فى الموسم الماضى وموقف صعب للفريق هذا الموسم.
ويدخل الإسماعيلى مواجهة بيراميدز مع مدربه الجديد البرازيلى فيريرا الذى خاض مباراة وحيدة فى كأس مصر امام ناصر الفكرية وحقق فوزا كبيرا برباعية نظيفة.
وعلى الجانب الآخر يخوض بيراميدز مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد الأداء الطيب للفريق فى الدورى وكأس مصر ورغبة اللاعبين والجهاز الفنى مواصلة الانتصارات للمنافسة على بطولتى الدورى والكأس هذا الموسم.
وفى الإسكندرية يخوض سموحة رابع الدورى 16نقطة مباراة سهلة على الورق أمام حرس الحدود متذيلا جدول الدورى برصيد 7نقاط إلا أن الفريق العسكرى فى المباريات الأخيرة بقيادة المدرب الجديد طارق العشرى يخوض مباريات جيدة ونجح فى إقصاء النجوم من بطولة كأس مصر ويسعى اليوم إلى تحقيق نتيجة ايجابية أمام منافس صعب سموحة للهروب من قاع الجدول.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ثلاث مباريات من العيار الثقيل بالدورى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق