في قمة الجولة السادسة.. الشباب يلتقي بالهلال والفوز هدف الفريقين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
في قمة الجولة السادسة.. الشباب يلتقي بالهلال والفوز هدف الفريقين نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 .

في قمة الجولة السادسة.. الشباب يلتقي بالهلال والفوز هدف الفريقينبالعاصمة الرياض إبراهيم آل صالح نشر في الوئام يوم 19 - 10 - 2018يواجه فريق الشباب ضيفه نادي الهلال مساء غدٍ السبت، على ملعب الامير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.ويسعى “الشباب” لتحقيق 3 نقاط للحاق بالمنافسة، والوصول إلى المراكز الأربعة الأولى، إذ انطلق الليث بالفوز في أول جولتين من انطلاقة الدوري، وتعادل في 3، ولديه 9 نقاط. ويسعى الفريق الأزرق لكسب اللقاء ومواصلته منافسة المتصدر النصر ووصيفه الأهلي. ويأتي الهلال في المركز الرابع ب12 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر النصر، ومتبقي للأزرق جولة مؤجلة أمام فارس الدهناء (الاتفاق). يذكر أن الشباب والهلال التقيا في 88 لقاء، من عام 1979 حتى الموسم الحالي 2018، وفاز الشّباب في 21 منها، والهلال في 42 لقاء، وتعادلا 25 مرة، وسجل الشبابيون 83 هدفا، والهلال 124 هدفا.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( في قمة الجولة السادسة.. الشباب يلتقي بالهلال والفوز هدف الفريقين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق