شاهد.. انت الحكم.. هل يستحق سموحة ركلة الجزاء أمام الحدود؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

شاهد.. انت الحكم.. هل يستحق سموحة ركلة الجزاء أمام الحدود؟

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 .

اعترض طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود، على ركلة الجزاء التى احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين لصالح سموحة، فى المباراة المقامة بين الفريقين حاليا، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ11 فى الدورى الممتاز.

ونجح سموحة فى التقدم على حرس الحدود، بهدف نظيف، فى الدقيقة 37 من عمر المباراة المقامة بينهما حاليا وأحرز حسام حسن مهاجم سموحة، هدف التقدم للفريق السكندرى من ركلة الجزاء التى احتسبها له إبراهيم نور الدين حكم المباراة، ليتقدم للفريق السكندرى بالهدف الأول أمام الحدود.

ويحتل سموحة قبل المباراة، المركز الرابع برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 9 مباريات فاز فى 4 وتعادل فى مثلها وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 8 أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل الحرس المركز الأخير برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 10 مواجهات فاز فى لقاء وحيد وتعادل فى 4 وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 6 أهداف وتلقت شباكه 14 هدف .

يذكر أن هذه المباراة هي الأولى للحكم إبراهيم نور الدين بعد عودته من عقوبة الايقاف عقب الاخطاء التى ارتكبها فى لقاء الأهلى والانتاج الحربى الشهر الماضى والتى اثارت جدل كبير .

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد.. انت الحكم.. هل يستحق سموحة ركلة الجزاء أمام الحدود؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق