ماذا قال كارتيرون للاعبى الأهلى قبل موقعة وفاق سطيف؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ماذا قال كارتيرون للاعبى الأهلى قبل موقعة وفاق سطيف؟

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 20 أكتوبر 2018 .

طالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي لاعبيه بعدم تكرار أخطاء مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف الجزائري في لقاء العودة المقرر له الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

وكان الأهلي قد فاز على بطل الجزائر في لقاء الذهاب بالقاهرة بثنائية نظيفة ، فيما يُقام لقاء العودة يوم 23 أكتوبر الجاري على ملعب 8 مايو بمدينة سطيف الجزائرية.

وتحدث كارتيرون مع لاعبي الاهلي مؤخراً ، وقال لهم: لابد أن نستغل الفرص التى تُتاح لنا أمام مرمى الفريق الجزائري وغير مقبول تكرار أي خطأ سواء فيما يتعلق بالأخطاء الدفاعية أو فيما يتعلق بأزمة إهدار الفرص .

وأشار المدير الفني للأهلي للاعبيه إلى أنه أهدروا فوزاً كبيراً على بطل الجزائر وكان بإمكانهم الفوز بخمسة أهداف لكنهم تسابقوا في إهدار الفرص وهذا أمر لا يمكن تكراره في لقاء الثلاثاء المقبل إذا أرادوا الصعود لنهائي البطولة والمنافسة على اللقب الافريقي.

وأكد المدرب الفرنسي للاعبي الفريق أن المباراة المقبلة ستكون صعبة للغاية في ظل قوة الخصم الواضحة وكذلك عاملي الأرض والجمهور وغيرها من التحديات التى ستواجه المارد الأحمر في مباراة الثلاثاء المرتقبة.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ماذا قال كارتيرون للاعبى الأهلى قبل موقعة وفاق سطيف؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق