اليوم.. بيلا المتصدر في ضيافة كوم حمادة بالقسم الثالث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوم.. بيلا المتصدر في ضيافة كوم حمادة بالقسم الثالث من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 20 أكتوبر 2018 .

اليوم.. بيلا المتصدر في ضيافة كوم حمادة بالقسم الثالث
طه الملا نشر في البوابة يوم 20 - 10 - 2018

تنطلق عصر اليوم السبت مباريات الجولة رقم 11 من المجموعة الثانية عشر بدوري القسم الثالث والتي تشرف عليها منطقة كفرالشيخ لكرة القدم، والتي يتخللها إقامة 7 مباريات غاية في القوة والندية والإثارة، وفيها يلتقي كفر بولين بقيادة مديره الفني حمادة الطحان في المركز السابع برصيد 14 نقطة مع بلطيم الذي يقوده فنيًا عبد الفتاح عبد الرازق في المركز الثاني والوصيف برصيد 22 نقطة.
يلتقي حوش عيسى بقيادة مدربه رمضان عرفه في المركز السادس برصيد 15 نقطة مع دسوق الذي يقوده فنيًا حسام السقا في المركز الخامس برصيد 17 نقطة، ولا تقل هذه المباراة في الأهمية عن المباراة السابقة، في حين يلتقي الزعفران بقيادة إبراهيم الشهيدي المدير الفني في المركز الثالث برصيد 19 نقطة مع سخا في المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط، ويسعى الزعفران في هذه المباراة إلى الفوز واقتناص النقاط الثلاث من أجل المنافسة على العودة لصدارة المجموعة وتعويض النتائج السيئة التي حققها في المباريات الأخيرة.
وفي إطار مباريات نفس الجولة يحل بيلا بقيادة مديره الفني عبد اللطيف الدوماني والمتصدر للمجموعة منفردًا برصيد 24 نقطة ضيفًا ثقيلًا على شباب كوم حمادة بقيادة مديره الفني محمد علوش عندما يلتقي معه على ملعبه، ويسعى أبناء الدوماني إلى الفوز والعودة إلى كفرالشيخ بالنقاط الثلاث من أجل البقاء في الصدارة والمقدمة، في المقابل يأمل كوم حمادة في تحقيق نفس الهدف من أجل الوصول لصدارة المجموعة، خاصة أنه يحتل المركز الرابع برصيد 19 نقطة.
كما يلتقي الحنفي المتذيل للمجموعة برصيد 6 نقاط مع اتحاد بسيون بقيادة محمد درويش نجم بلدية المحلة السابق في المركز العاشر 11 نقطة، فيما يلتقي الحامول بقيادة مديره الفني رضا أبو الفتوح في المركز الثامن برصيد 13 نقطة مع مطوبس بقيادة مصباح فليفل في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط، بينما يلتقي شباب قلين بقيادة مدربه رأفت الصفتي في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط مع شباب إيتاي البارود بقيادة أحمد الفار في المركز العاشر برصيد 11 نقطة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم.. بيلا المتصدر في ضيافة كوم حمادة بالقسم الثالث ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق