حسين السيد يسجل في ليلة إذلال السعيد وعبدالشافي بسداسية بالدوري السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حسين السيد يسجل في ليلة إذلال السعيد وعبدالشافي بسداسية بالدوري السعودي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 20 أكتوبر 2018 .

حسين السيد يسجل في ليلة إذلال السعيد وعبدالشافي بسداسية بالدوري السعودي
بلال السيسي نشر في البوابة يوم 20 - 10 - 2018

سحق فريق الاتفاق المحترف ضمن صفوفه، حسين السيد، ظهير أيسر المنتخب الوطني، نظيره أهلي جدة، الذي يضم بين صفوفه، الثنائي عبدالله السعيد، ومحمد عبد الشافي، لاعبي الفراعنة، بنتيجة 6 / 1، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، السبت، على ملعب " الأمير محمد بن فهد"، ضمن فعاليات الجولة السادسة، من عمر مسابقة الدوري السعودي.
شارك الثلاثي المصري، في المباراة منذ البداية، وسجل حسين السيد، هدف فريقه الثالث في الدقيقة 51، وافتتح سعيد الربيعي، التسجيل للاتفاق في الدقيقة 8، وأحرز كريستيان جوانكا، الهدف الثاني في الدقيقة 44.
ومع الدقيقة 63، سجل برايان أليمان أثايدس، الهدف الرابع، وسجل محمد مرزوق الكويكبي، الهدف الخامس، في الدقيقة 67، واختتم حسن جمال الحبيب، أهداف المباراة مسجلاً، هدف الاتفاق السادس، في الدقيقة 79.
وسجل أهداف الأهلي، كل من جوزيف دي سوزا، في الدقيقة 50، ودجانيني تافاريس، في الدقيقة 85 وبهذه النتيجة يحتل الاتفاق المركز الخامس، برصيد 11 نقطة، بينما توقف رصيد الأهلي، عند النقطة 13، في المركز الثاني مؤقتًا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حسين السيد يسجل في ليلة إذلال السعيد وعبدالشافي بسداسية بالدوري السعودي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق